آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-02:37ص

أخبار عدن


أثناء استقباله مديرة التربية والتعليم بعدن، الوكيل السقاف يطلع على التحضيرات الخاصة بأنشطة الكشافة

الأحد - 29 أكتوبر 2023 - 11:34 م بتوقيت عدن

أثناء استقباله مديرة التربية والتعليم بعدن، الوكيل السقاف يطلع على التحضيرات الخاصة بأنشطة الكشافة

عدن (عدن الغد) خاص :

أستقبل وكيل محافظة عدن الأستاذ عبدالرؤوف زين السقاف بمكتبه الاستاذة نوال جواد سالم مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن، وذلك للإطلاع على العملية التعليمة، والتحديات التي تواجهها ، والتحضيرات الخاصة بالأنشطة الكشفية اللاصفية..

وأثناء الإجتماع استعرضت مديرة التربية والتعليم لمستوى إنجاز العملية التعليمية وفقاً للتقويم الدراسي بما يتناسب مع الخطط المحددة، كما استعرضت التحديات التي تواجهها ادارة التربية والتعليم بعدن، ليتم عرضها على معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس.

ونوقش في الإجتماع التحضيرات الخاصة بالأنشطة الطلابية ممثلة بالنشاط الكشفي، والرفع بالمشاركين من الطلاب من كافة مدارس مديريات عدن للتجهيز لإقامة المعسكر التدريبي استعداداً للمشاركة في المخيم الكشفي العربي، وإعداد برنامج متكامل لنشاط المخيمات الصيفية وتقديم تلك التصورات لمحافظ المحافظة ليتم الموافقة عليه ضمن الخطط والبرامج القادمة..


وأوضح السقاف أن برنامج الأنشطة الكشفية الذي تقوم به جمعية الكشافة بالتنسيق مع التربية والتعليم يهدف إلى تنمية قدرات الشباب في مجالات الرياضة والثقافة والفن والأدب..

وأكد الوكيل السقاف بأن السلطة المحلية ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، يولي اهتمامه الجانب التربوي على الصعيد الصفي واللا صفي..

حضر اللقاء الأخ محمد الجنيدي مدير مكتب وزير الدولة، والاخ المستشار القانوني الأستاذ عوض علي الأحمدي والدكتور أنور أحمد قاسم مدير مكتب وكيل المحافظة..