آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:49م

أخبار وتقارير


رئيس مجلس عدن الوطني يوجه دعوة لكل محبي عدن: علينا التكاتف من أجل حاضرها ومستقبلها

الأحد - 29 أكتوبر 2023 - 03:53 م بتوقيت عدن

رئيس مجلس عدن الوطني يوجه دعوة لكل محبي عدن: علينا التكاتف من أجل حاضرها ومستقبلها

(عدن الغد) خاص:

وجه رئيس مجلس عدن الوطني والهيئة التنسيقية الوطنية الأستاذ رشيد عجينه، دعوة لكل محبي عدن، بالتكاتف من أجل حاضر ومستقبل عدن، ومن أجل نشوء جيل يحمل الروح الوطنية.

وقال عجينه أن على جميع محبي عدن أن يتجاوزوا ويتنازلوا لبعضهم البعض في الأمور التي تفرق بينهم، وألا يعطوا فرصة للمتربصين لهدم ما تم بناءه.

وجاء في الدعوة:

 

دعوه من القلب لكل محبين عدن من أجل كونية عدن

علينا التكاتف من أجل عدن حاضرها ومستقبلها من أجل نشوء جيل جديد يحمل الروح الوطنية لمواصلة البناء للاقتصاد والأمن والاستقرار في مدينتنا الحبيبة عدن.

علينا تجاوز الخلافات ونتنازل لبعض في الأمور التي تفرق بيننا ولا نعطي الفرصة للمتربصين هدم ما بنيناه بسبب خلافاتنا التي ممكن نتجاوزها.

لا عنصرية ولا تخوين ولا توزيع الوطنية، عدن مدينة كونية منذ القدم حاضنة الجميع لكل الأجناس والثقافات والأديان والمذاهب وبالتعايش السلمي.                                     

تكاثفنا قوتنا وسنعيد مجدنا بتلاحمنا رواد مدينتنا الحبيبة عدن ومن خلال مجلس عدن الوطني والهيئة التنسيقية الوطنية ستكون رسالة قوية للمجتمع الدولي والإقليمي والداخلي أن عدن تعيد مجدها ونظامها المدني برجالها الاقتصاديين ورجال الأعمال والفنيين والمفكرين والمثقفين والقضاة والشباب والشابات هم أعمدة مستقبل عدن.

انتهت كل النظريات العلمية الاشتراكية والرأسمالية العنصرية والقومية بتدمير بلادها وفشل اقتصادها.

ونحن لسنا عنصريين، ولم يشتتنا الله إلا لعدم حبنا لبعضنا ونحن نملك القوة في العلم والاقتصاد ولأننا بدون مرجعية ولا كيان قوي يحتضن أبناء عدن المدينة الكونية حاضنة كل الثقافات والحضارات.. وهذه فرصتنا لنتكاتف في كيان مدني حقوقي وطني يعترف به اقليمياً ودولياً.

ونرجو عدم الاختلافات لأمور ممكن نتجاوزها ونحافظ على تجمعنا في كيان مدني حقوقي وطني يحترمنا الجميع في الداخل والخارج الإقليمي والدولي.

ربنا يوفقنا جميعا بتوحدنا ولتقديم ما يمكن تقديمه لتعود عدن جوهرة الاقتصاد العالمي لمجدها وريادتها لمستقبل اولادنا.

 

رشيد عجينه

رئيس مجلس عدن الوطني والهيئة التنسيقية الوطنية