آخر تحديث :السبت-01 يونيو 2024-10:34ص

أخبار عدن


تكريم مستشفى مكة للعيون عن المخيم الطبي المجاني  في مديرية التواهي

الخميس - 26 أكتوبر 2023 - 09:54 م بتوقيت عدن

تكريم مستشفى مكة للعيون عن المخيم الطبي المجاني  في مديرية التواهي

عدن (عدن الغد) خاص:

*من اشجان المقطري 

كرم الدكتور / خالد عبدالباقي فارع- مدير مكتب الصحة والسكان في مديرية التواهي  وبمعية الدكتورة/ ريم توفيق سعيد - مديرة المجمع الصحي في المديرية، صباح اليوم، مستشفى مكة التخصصي للعيون في مبنى المستشفى بالعاصمة عدن.

ويأتي هذا التكريم بالتنسيق مع الدكتور/ احمد مثنى البيشي، مدير عام الصحة والسكان في العاصمة عدن، وبمشاركة السلطة المحلية ممثلة بالقاضي/ وجدي محمد علوان الشعبي، مدير عام مديرية التواهي كعرفانا وردا للمعروف، والدور الذي قدمته مستشفى مكة في قيام المخيم الطبي في مديرية التواهي.

وقد تم تكريم المستشفى ممثلاً  بالاستاذ/ عمار انور عمر - مدير عام مستشفى مكة التخصصي للعيون، والدكتورة تهاني محمد ابراهيم - أخصائية العيون، وعن دورهم في عمل العمليات التخصصية للعيون وازالة المياه البيضاء وزرع العدسات للمرضى رواد المخيم الطبي في المديرية.

الجدير بالذكر ان المخيم قام بعدد كبير من العمليات للمواطنين ذوي الدخل المحدود وازالة المياه البيضاء عنهم وفحص صحة النظر، كذلك صرف النظارات الطبية حسب الفحص، وزراعة العدسات فيها، ولاقى إقبالاً شديداً، وكذلك استحسان من قبل مواطني المديرية.

كما قدم الدكتور/ خالد الشكر والتقدير للطواقم الفنية والتمريضية والادارية، عن دورها في انجاح عمل المخيم، والذي عكس انطباعا ايجابيا لدى رواد المخيم متمنين الاستمرار في عمل هكذا مخيمات طبية في المديرية.

وشارك في هذا التكريم كلا من الاستاذ/ يزيد باحاج، مدير الموارد البشرية في المستشفى، والاخ امين عبدالله احمد، منسق التثقيف الصحي في مديرية التواهي.