آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار عدن


المكتب التنفيذي لمديرية الشيخ عثمان يعقد إجتماعه العاشر للنصف الثاني من عام 2023م

الأربعاء - 25 أكتوبر 2023 - 05:39 م بتوقيت عدن

المكتب التنفيذي لمديرية الشيخ عثمان يعقد إجتماعه العاشر للنصف الثاني من عام 2023م

عدن(عدن الغد)خاص:

عقد المكتب التنفيذي لمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن  اليوم الأربعاء 25-10-23م إجتماعه الدوري العاشر بمبنى ديوان السلطة المحلية  برئاسة الدكتور وسام معاوية  مدير عام مديرية الشيخ عثمان ورئيس المجلس المحلي ورئيس المكتب التنفيذي للمديرية الذي رحب في مستهل الإجتماع بالحاضرين من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ، مُشيرا بصورة سريعة ما تشهده عموم المديرية من انشطة متنوعة و مختلفة. مؤكدا في  الصعيد ذاته على أهمية تلك الأنشطة في شتى المجالات الخدمية والتنموي .

وعقب قراءة محضر الاجتماع  السابق من قبل السكرتارية، وقف الاجتماع لمناقشة عدة  تقارير أهمها التقرير المقدم من قبل مكتب النقل  بالمديرية مع الأخذ بالملاحظات حوله حيث أقر الاجتماع بخطة عمل مع رئيس الخدمات والدائرة القانونية بالتنسيق مع مكتب النقل بالمديرية بترتيب عمل محطات النقل والمواصلات مع مكتب النقل بالمحافظة كما أقر بتفعيل فرزة محطة الهاشمي وعودتها مثل السابق كفرزة مميزة بالمديرية منذ بداية العام القادم .

والتقرير الاخر المقدم من قبل مكتب السياحة مع الأخذ بالملاحظات حوله ، حيث  قدم الأستاذ نجيب جبور مدير السياحة بالمديرية ، تقرير مالي مفصل.

كما استمع الحاضرون إلى التقرير المقدم من مكتب المالية مع الأخذ بالملاحظات حيث تم رفع الكشوفات المالية بالمكاتب عدا الواجبات والضرائب وكذا رفع تقرير مستوى الإيرادات  الشهرية  المقدم من المالية .

وعلى هامش الاجتماع تم تكريم قيادة السلطة المحلية بالمديرية بشهادة تقديرية من قبل مكتب السياحة مقابل الجهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية.

من جانبه حرص الدكتور معاوية ، بتنفيذ المشاريع المدرجة وفق خطة المديرية  والقيد التنفيذ والتحديات التي تواجه المكاتب المحلية بالمديرية وكيفية التغلب عليها، مستعرضاً الاجراءات المتخذة من المكاتب التنفيذية .

كما أكد الدكتور ، بالاهتمام لإنجاز المشاريع المعتمدة واستكمال تنفيذ المشاريع الجديدة، وذلك وفق المواصفات المحددة والإجراءات القانونية وتنفيذ كافة قرارات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي فيما يخص تنفيذ المشاريع وتقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل المعاملات ومتابعة الاجهزة الخدمية بالمديرية لإنجاز ما يخصهم من توجيهات وقرارات.


*من خالد مبروك غالب