آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-02:47م

أخبار عدن


مأمور التواهي يناقش تطوير أداء المكاتب التنفيذية بالمديرية

الأربعاء - 25 أكتوبر 2023 - 02:46 م بتوقيت عدن

مأمور التواهي يناقش تطوير أداء المكاتب التنفيذية بالمديرية

عدن (عدن الغد) خاص:

ناقش المكتب التنفيذي بمديرية التواهي بالعاصمة عدن، في اجتماعه اليوم، برئاسة مدير عام المديرية القاضي وجدي الشعبي، المواضيع المتصلة بتطوير أداء المكاتب التنفيذية الخدمية وتفعيل دورها في تعزيز العملية التنموية بالمحافظة.

وأستعرض الاجتماع، الذي ضم أعضاء المكاتب التنفيذية ورئيس اللجان المجتمعية والأجهزة الأمنية بالمديرية، تقارير نشاط مكتب الاشغال العامة العامة والطرق بالمديرية لفترة من ابريل حتى اكتوبر، و مكتب الضرائب  عن المحصلة الضريبية للعام الجاري، وتقرير مكتب الواجبات حول سير العملية الايرادية.

كما تطرق الاجتماع، إلى الصعوبات التي تواجه عمل مكاتب الضرائب والاشغال العامة والتربية والتعليم والصحة واتخاذ عدد من الاجراءات حيال ما تم عرضه.

وشدد مدير عام المديرية القاضي وجدي الشعبي، على رفع مستوى الأداء والإنجاز ورفع التقارير المتضمنة سير عمل الانشطة والصعوبات التي تواجههم لوضع المعالجات المناسبة لها، مشيداً بدور قسم النظافة بالمديرية على ما يبذلونه من جهود في أداء عملهم والحفاظ بالمنظر الجمالي للمديرية.

وحث القاضي الشعبي، على مضاعفة الجهود واستمرار أعمال رفع المخالفات من جميع شوارع المديرية والرقابة على الأسواق وضبط المخالفين والاهتمام بتعزيز الأداء الخدمي والتنموي وتجاوز التحديات التي تواجه سير العمل في مختلف المجالات، موجهاً بتشكيل لجنة مختصة للاطلاع على نشاط وأوضاع نادي الروضة بالقلوعة وكذا تكليف مكتبي الاشغال العامة والصحة بالنزول الميداني لبعض المطاعم للتأكد من البطاقة الصحية والالتزام بمعايير الصحة البيئية.