آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-04:47م

أخبار المحافظات


مكيفات جري من اعمار هاوس ضمن أشهر 100 علامة تجارية في اليمن

الأربعاء - 25 أكتوبر 2023 - 12:02 م بتوقيت عدن

مكيفات جري من اعمار هاوس ضمن أشهر 100 علامة تجارية في اليمن

((عدن الغد )) خاص

وضعت مجلة الاستثمار في عددها الصادر عن شهر اكتوبر ٢٠٢٣ مكيفات جري من شركة إعمار هاوس كواحدة من أبرز 100 علامة تجارية في اليمن لدورها البارز وجهودها الاستثنائية في قطاع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية.
 
وصنفت مجلة الاستثمار وقيمت الشركات بناء على منهجية اعتمدت معايير دقيقة في تحليل أفضل العلامات التجارية من خلال القياس لكيفية تأثير العلامات التجارية على طلب العملاء عند نقطة الشراء بالإضافة إلى قياس السمعة وحجم الانتشار وثقة العملاء .

وأعدت وحدة الدراسات والبحوث في المجلة استبيان بحثي قامت من خلاله باستقصاء آراء الجمهور عبر مواقع المجلة في كافة وسائل التواصل الاجتماعي لمدة ثلاثة اشهر  
 
ويمثل هذا الاختيار إشادة بالتفاني المستمر لشركة إعمار هاوس في تقديم منتجات عالية الجودة وخدمات مميزة لعملائها، ويعكس التقدير للجهود التي بذلها الفريق والالتزام الثابت بالاستدامة والجودة في جميع جوانب عملها."
 
تأسست شركة إعمار هاوس للتجارة والاستيراد في العام 2013، ومنذ ذلك الحين، اعتبرت واحدة من الرواد في مجال استيراد وبيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية في اليمن، وتمتلك الشركة مجموعة من الوكالات الحصرية للشركات العالمية الرائدة في هذا القطاع.
 
من بين هذه الوكالات الرائدة التي تعمل معها شركة إعمار هاوس، شركة GREE العالمية المشهورة بمنتجاتها للتكييف والتبريد، وشركة SKYWORTH المعروفة بتقديم أجهزة التلفزيون والإلكترونيات ذات جودة عالية، وشركة LONTOR التي تقدم منتجات مبتكرة في مجال الأجهزة الكهربائية، بالإضافة إلى شركة LONCEEL.
 
تتبنى شركة إعمار هاوس رؤية تستند إلى تقديم حلول مبتكرة تركز على الاستدامة البيئية وتوفير الطاقة، ورسالتها تتمثل في تزويد عملائها بأفضل حلول الطاقة المتجددة والإلكترونيات التي تجمع بين الأداء العالي والاستدامة، وذلك من خلال تقديم منتجات مبتكرة وخدمات ممتازة بأفضل الأسعار.
 
وتضع الشركة قيمًا أساسية في مقدمتها الجودة، حيث تسعى دائمًا لاختيار منتجات رائدة ذات مواصفات عالمية تلبي احتياجات العملاء وتحقق أعلى درجات الرضا لديهم.
 
المسؤولية الاجتماعية أيضًا في صلب أساس عمل الشركة، حيث تشجع على السلامة البيئية وتربط رابط وثيق بين الشركة والمجتمع من خلال دعمها للأنشطة الاجتماعية.
 
تهدف شركة إعمار هاوس إلى التطوير المستمر والنمو من خلال الحصول على وكالات جديدة وجلب منتجات تتواكب مع متطلبات السوق المحلي.
 
إلى ذلك، تسعى الشركة إلى توفير مجموعة شاملة من الأجهزة الإلكترونية المنزلية وأدوات الطاقة في مكان واحد لتلبية احتياجات العملاء.
 
تجسد شركة إعمار هاوس مسؤولياتها الاجتماعية من خلال مشاركتها في العديد من الأنشطة والفعاليات التي تعزز روح المجتمع وتسهم في تحقيق التنمية، كرعايتها لنادي التلال اليمني أقدم اندية الجزيرة العربية الذي تأسس في العام ١٩٠٥ إضافة الى تبنيها لعدد من المبادرات المجتمعية.
 
وتعتبر شركة إعمار هاوس وجهة موثوقة للعملاء الذين يبحثون عن أفضل الحلول في مجال الأجهزة الكهربائية والإلكترونية في اليمن، وتحمل قيم الجودة والاستدامة والاجتماعية داخل قلب أعمالها، مما يجعلها شركة رائدة في هذا القطاع الحيوي.