آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-10:34ص

أخبار وتقارير


مدير شرطة السير بمأرب: الحملة مستمرة لضبط المخالفين من سائقي الباصات بخط المسار المعتمد

الثلاثاء - 24 أكتوبر 2023 - 07:28 م بتوقيت عدن

مدير شرطة السير بمأرب: الحملة مستمرة لضبط المخالفين من سائقي الباصات بخط المسار المعتمد

(عدن الغد)خاص:

قال مدير إدارة شرطة السير بمحافظة مأرب العقيد غانم علي مرح إن شرطة السير نفذت اليوم اليوم الثلاثاء حملة مرورية لضبط المخالفين في خط المسار المعتمد حتى يتم تخفيف الازدحام المروري في المدينة كما تم ضبط عدد من المخالفين الذين لم يقوموا بوضع الملصق الخاص بتحديد المسار على زجاج الباصات وإلزامهم بتركيب خط المسار وعدم العمل العشوائيّ ومنع الباصات الخاصة من العمل.

 من جهةً أخرى قال مدير شرطة السير العقيد غانم مرح إنه تم اليوم العمل بالفرز وإلزام الجميع بالعمل من داخل الفرز وهو ما سيخفف الزحام داخل المدينة بعد أن كان سائقي الباصات يعملون بنقل الركاب داخل المدينة بالخطوط الرئيسية والفرعية بشكل غير محدد.

كما قامت الحملة بإزالة العشوائيات من شوارع المدينة حيث شملت الحملة رفع بسطات الباعة في شارع صنعاء من الباسطين على جانب الطريق الذين يتسببون في اختناقات مرورية ورفع السيارات المتوقفة بطريقة غير نظامية و رفع المفارش وسيارات كانت عليها بسطات كما تم رفع بائعي الخضار الذين عاودوا افتراش الشارع العام متسببين بإختناقات مرورية.

كما أكد العقيد غانم مرح على استمرار الحملة لرفع إزالة كل ما يعيق حركة السير وأماكن سير المشاة وكل ما يوضع على جانب الطريق.. داعياً الجميع الى التعاون مع رجال المرور بالعمل بحسب الضوابط والقواعد المرورية داخل عاصمة المحافظة.