آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-08:30م

أخبار المحافظات


باعباد يطلع على النشاطات والبرامج التربوية والتعليمية لجمعية الطموح للمعاقات حركيا بالمكلا ويحظى بتكريم من قبل الجمعية

الثلاثاء - 24 أكتوبر 2023 - 05:52 م بتوقيت عدن

باعباد يطلع على النشاطات والبرامج التربوية والتعليمية لجمعية الطموح للمعاقات حركيا بالمكلا ويحظى بتكريم من قبل الجمعية

المكلا(عدن الغد)خاص:

اطلع الأستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت على النشاطات والبرامج التربوية والتعليمية لجمعية الطموح للمعاقات حركيا بالمكلا

مباركاً خلال لقائه برئيس الجمعية الأستاذة إنتصار باشعيب بحضور الأستاذ صبري محمد باجعالة رئيس شعبة المناهج والتوجيه والأستاذ أنور فرج عبدالدائم رئيس شعبة التعليم بالمكتب احتفائية الذكرى العشرين لتأسيس الجمعية وجهودها التي أسهمت  في تحقيق قصص نجاح للمعاقات ودمجهن في المجتمع .

مؤكداً حرص قيادة مكتب الوزارة على إيلاء الاهتمام والرعاية بشريحة ذوي الهمم وتوفير كل ما يمكن أن يقدم في سبيل التحاقهم بالعملية التربوية والتعليمية .

بدورها استعرضت رئيسة الجمعية فعاليات الذكرى العشرين لتأسيس الجمعية التي شملت حفلا خطابياً وتكريمياً ومعرض للمنتجات الأسرية بمشاركة عدد من الجهات .

مؤكداً أن الجمعية تقوم بمعلية الاشراف على مدرسة وروضة الطموح التي يدرس بها اكثر من 70 تلميذة وطالبة وطفل تقدم لهم طرق تدريسية متخصصة في هذا المجال وتسير وفقا وخطة التقويم الوزاري  .

شاكرة جهود قيادة مكتب المحافظة إهتمام قيادة السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت للقطاع  التربوي والتعليمي

بعد ذلك تم تقديم درع الشكر والعرفان مقدماً من منتسبي الجمعية حضر اللقاء الأمين العام للجمعية الأخت عواطف اليهري ووكيلة المدرسة .