آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-05:17م

أخبار المحافظات


رئيس انتقالي زنجبار يتفقد سير العمل في مكتب الأحوال المدنية

الثلاثاء - 24 أكتوبر 2023 - 05:12 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي زنجبار يتفقد سير العمل في مكتب الأحوال المدنية

زنجبار(عدن الغد)خاص:

تفقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار الأستاذ محمد سعيد المرقشي بمعية عضوه الجمعية الوطنية مريم صالح والنائب الأستاذ سالم دوعن ومديرة ادارة الحقوق والحريات الاستاذة أنيسة حسن يحيى صباح اليوم الثلاثاء مكتب الأحوال المدنية في المحافظة .

والقى مدير مكتب الأحول المدنية العقيد محمد الدوبحي كلمة ترحيبية برئيس القيادة المحلية على زيارته إلى مكتب الأحوال المدنية لغرض التعرف على الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل مكتب الأحوال المدنية.

واستعرض العقيد محمد الدوبحي الصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم والالتزام القانوني في صرف البطاقة الشخصية للمواطنين وفي كيفية التعامل مع النازحين .

وأشاد رئيس القيادة للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار الأستاذ محمد سعيد المرقشي بمديرية مكتب الأحوال المدنية العقيد محمد الدوبحي ونائبه الأول الرائد محمد موسى البركاني على دورهم الوطني في خدمة مواطنين المديرية بشكل خاص والمحافظة بشكل عام .

وفي نهاية الزيارة التفقدية عبر مدير مكتب الأحوال المدنية عن شكره لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين الأستاذ حسن غيثان ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار الأستاذ محمد سعيد المرقشي على اهتمامهم من اجل معرفة الصعوبات التي تواجه عمل مكتب الاحوال المدنية في المحافظة.


*من عبدالله عيسى