آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-08:39م

أخبار عدن


تخرج الدفعة 22 من طلاب قسم الصحافة والإعلام في كلية الآداب - جامعة عدن

الثلاثاء - 24 أكتوبر 2023 - 12:23 ص بتوقيت عدن

تخرج الدفعة 22 من طلاب قسم الصحافة والإعلام في كلية الآداب - جامعة عدن

كتب/ أنور الصوفي

اليوم كان موسم الحصاد لطلاب السلطة الرابعة، طلاب قسم الصحافة والإعلام فقد شهدت العاصمة عدن اليوم الاثنين 23/ 10/ 2023م تخرج الدفعة الثانية والعشرين قسم صحافة وإعلام في كلية الآداب – جامعة عدن، دفعة الوفاء للشهيد الإعلامي أحمد حديج.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم قراءة الفاتحة على روح الشهيد الإعلامي أحمد حديج بعد ذلك كلمة اللجنة التحضيرية، ثم كلمة عميد الكلية الدكتور جمال الحسني، وكلمة لعميد كلية الإعلام الدكتور محمد علي ناصر وتضمن الحفل مجموعة من الفقرات الهادفة والمتنوعة، وريبورتاج مصور يحكي ذكريات الطلاب في الكلية، وفقرات غنائية أبهجت الحاضرين وكان طلاب هذه الدفعة نموذجاً رائعاً لطلاب الكلية والجامعة عموماً، فقد كانوا من أفضل الدارسين وأكثرهم انضباطاً واجتهاداً، ليتم تتويج دراستهم بحفلٍ توديعي حضره عدد من القيادات والمسؤولين على رأسهم وكيل محافظة لحج، وعميد كلية الآداب وعميد كلية الإعلام، وعميد كلية الآداب السابق الدكتور محمد عبدالهادي وأساتذة الكلية منهم د. عبدالله الحو، د.ياسر باعزب، د. نوال مكيش وأهالي وأصدقاء الخريجين وزملائهم.

وعلى الرغم من الصعوبات التي مر بها الخريجون إلا أنهم أقاموا حفلهم، مبتهجين بإنجازهم، وفخورين بتخرجهم في كلية الآداب قسم الصحافة والإعلام، وليكونوا رافداً هاماً في ساحتي العلم والإعلام، ورافدًا للسلطة الرابعة، وفي ختام الحفل التوديعي تم تكريم عميد كلية الآداب وعميد كلية الإعلام وأساتذة الكلية والخريجين والداعمين للحفل.