آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-09:24م

أخبار المحافظات


مشفى زنجبار يتسلم أدوية لمرضى حمى الضنك من جمعية الحكمة اليمنية الخيرية

الإثنين - 23 أكتوبر 2023 - 07:33 م بتوقيت عدن

مشفى زنجبار يتسلم أدوية لمرضى حمى الضنك من جمعية الحكمة اليمنية الخيرية

أبين(عدن الغد)خاص:

بحضور مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري ومدير مكتب الصحة زنجبار الاخ عبدالقادر باجميل تسلم مستشفى زنجبار ممثلا بمديرة المستشفى الدكتورة سيلة خميس ادوية وعلاجات لمرضي حمى الضنك مقدم من جمعية الحكمة اليمنية الخيرية بدعم كريم من جمعية صندوق إعانة المرضى بدولة الكويت الشقيق.

وقال مدير مكتب الصحة بزنجبار عبدالقادر باجميل ان هذه العلاجات المقدمة من جمعية الحكمة اليمنية الخيرية تاتي ضمن مشروع علاج حمى الضنك لعدد 1500 مستفيد والمدعوم من جمعية صندوق إعانة المرضى بدولة الكويت الشقيق وتنفذه جمعية الحكمة اليمنية الخيرية .

واضاف باجميل قائلا: ان هذه الادوية ستساعد مرضى حمى الضنك وستخفف الكثير من معاناة الأسر الفقيرة الذين لا يستطعيون على توفير العلاج لمرضاهم.

مقدما شكره لوزارة الصحة ولقيادة محافظة ابين ممثلا باللواء الركن ابوبكر حسين سالم ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور صالح قاسم الثرم ومدير عام زنجبار الشيخ شائع ولقيادة جمعية الحكمة اليمنية الخيرية وجمعية اعانة المرضى على كل الجهود المبذولة من الجميع كلا في مجاله ،لتوفير هذه الادوية لمسشفى زنجبار لتقديم خدماته الصحية والعلاجية لمرضى حمى الضنك .


*من محمد عبيد