آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-12:07م

أخبار عدن


عدن.. المهندس معين الماس يستقبل وفد ال UNOPS

الأحد - 22 أكتوبر 2023 - 08:28 م بتوقيت عدن

عدن.. المهندس معين الماس يستقبل وفد ال UNOPS

عدن الغد:خاص

 


استقبلت اليوم قيادة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن برئاسة المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة ،  وفد مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "UNOPS " برئاسة واسنثا كومارا مدير مشروع شريان الحياة بمكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع ال UNOPS ومدير مشروع تأهيل الطرقات الممول من اليابان والمهندس عبدالسلام اليريمي  مختص الطرق الريفية.

ووسط أجواء الترحيب قدم المهندس الماس  واجب الضيافة للوافد الزائر للصندوق ، مستهلا اللقاء بهم بكلمة ترحيبية عبر فيها عن سعادته  بالزيارة الكريمة والتي تعكس رسالة تجسد فيها صور التعاون وأوجه الترابط بين الصندوق ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع بما من شأنه إنجاح عملية اعمار قطاع الطرق واستدامتها.

واحتوى اللقاء نقاشات واسعة تطرقت للحديث عن إجراءات التنسيق القائمة بين الصندوق و " UNOPS " فيما يخص المشاريع الجارية الذي يمولها البنك الدولي عبر المكتب ضمن الدعم المقدم من البنك  والذي يدخل في إطار التمويل الإضافي  للمشروع الحضري الطارئ التابع للصندوق.

حيث استعرض اللقاء جملة المشاريع الجاري تنفيذها بإدارة وإشراف الصندوق عبر وحدته التنفيذية للمشروع الطارئ الثاني للخدمات الحضرية YIUSEP-LL" ،  مع وضع الوفد أمام صورة سريعة موجزة لمشاريع الصيانة التي أنجزت  من سابق  برعاية وزارة الأشغال العامة والطرق ..

واثنى المهندس معين الماس خلال اللقاء بالزيارات المدينة التي ينفذها المكتب للاطلاع على مجريات الأعمال في المشاريع المدشنىة في المحافظات المستهدفة، مؤكدا على ضرورة الاستمرار في الفترات القادمة  لمواكبة التطورات التي تشهدها البلاد في مشاريع اعمار البنية التحتية لقطاع الطرق والجسور والإسهام في عملية التنمية .

من جانبه أشاد كومارا واليريمي على الحركة التوسعية  الكبيرة التي يقوم بها صندوق صيانة الطرق في إعادة تأهيل الخطوط والشوارع الرئيسية والداخلية والدولية في المحافظات المحررة. ناقلا اهتمام واستعداد مكتب الأمم ال UNOPS في تقديم خدمات البناء على كافة المجالات منها شبكة الطرق والجسور.

وعقب الاجتماع طاف وفد مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع ال UNOPS إدارات وأقسام الصندوق مبدئياً إعجاباً بالانضباط والعمل الجاري بالصندوق .

صادر عن : وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _ العاصمة عدن.