آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-02:49ص

أخبار عدن


نجم لعبة التنس الأرضي، الكابتن/منصور محمد شرف يغادر إلى البحرين للمشاركة في بطولة"ديفيد" العالمية

الأحد - 22 أكتوبر 2023 - 07:26 م بتوقيت عدن

نجم لعبة التنس الأرضي، الكابتن/منصور محمد شرف يغادر إلى البحرين للمشاركة في بطولة"ديفيد" العالمية

عدن((عدن الغد )) مشتاق عبدالرزاق

من المُتوقع أن يُغادر نجم لعبة التنس الأرضي، الكابتن/ منصور محمد شرف، فجر يوم غد الإثنين، مُتوجهاً إلى مملكةالبحرين، الشقيقة، للمشاركة في بطولة"ديفيد" العالمية، التي تستضيفها العاصمة - المنامة- بتاريخ الـ 25 من شهرأكتوبرالجاري 2023م بمشاركة 14 عربية وأجنبية.
ويشارك مع النجم/ منصور محمد شرف، كل من النجمين/ أحمد خالد، وغسان العنسي، مع المدرب الكابتن/ أحمد سيف، فيما يرأس هذه البعثة الرياضية، الكابتن/ وائل الصنوي.
وقال النجم / منصور محمد شرف، في تصريح قصير لصحيفة "عدن الغد" بأن ( الأمل يحدوه مع زميليه : أحمد وغسان، بتحقيق مراكز متقدمة في هذه البطولة العالمية، لما من شأنه رفع سمعةبلادنافي هذه اللعبةالأنيقة) وأضاف أن (رئيس نادي التنس، المحامي الكابتن/ رضا عبدالله عبدالمجيد، ومعه رئيس فرع اتحاد التنس الأرضي بعدن، إضافة إلى الشخصية الرياضية، المدرب القدير/ وديع ثابت، مع كل الآباء والكباتن المخلصين بالنادي والاتحاد، قدموا لنا عصارة خِبراتهم، ولم يألوا جاهدين في تقديم الإرشادات والنصائح لنا، حتى نكون عند حسن المسؤولية المُلقاة على عاتقنا، لتمثيل بلادنا في هذه البطولة خير تمثيل، والله ولي التوفيق).
جدير بالإشارة إلى أن النجم/ منصور محمد شرف، كان قد حقّق المركز الأول في فئة الزوجي، والمركز الثالث في فئة الممتاز، وذلك في البطولة السابعة التي أقامها نادي التنس العدني قبل أيام.