آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-12:07م

أخبار المحافظات


بالنقعة.. مركز الشيخ أحمد مبارك بن فضل ينظم أمسية تضامنية مع الأقصى وفلسطين

الأحد - 22 أكتوبر 2023 - 03:09 م بتوقيت عدن

بالنقعة.. مركز الشيخ أحمد مبارك بن فضل ينظم أمسية تضامنية مع الأقصى وفلسطين

(عدن الغد)أحمد باحمادي

نظّم مركز الشيخ أحمد مبارك بن فضل رحمه الله بمنطقة النقعة ـ مديرية غيل باوزير مساء يوم أمس السبت 21 أكتوبر 2023م أمسية تضامنية مع المسجد الأقصى المبارك وفلسطين حملت شعار ( فلسطين قضيتنا ).

وتزينت فقرات الأمسية بعدد من الفعاليات والفقرات الرائعة وتنوعت ما بين أشعار معبّرة وخواطر مؤثرة ومشاهد وأناشيد بديعة نالت جميعها الإعجاب واستحسان الحاضرات من نساء المنطقة الللاتي احتشدن بأعداد كبيرة تفاعلاً مع قضية فلسطين.

وقد قام بأداء جميع فقرات الأمسية طالبات المركز اللواتي أبدعن وقدمنَ ما بجعبتهنّ من إبداعات عبّرت في مجملها عن الحب العميق والانتماء الوثيق لقضية فلسطين كونها قضية المسلمين قاطبة في كل بقاع العالم وأصقاعه.

كما تزينت مقدمة مسرح المركز بتصميم مجسمات جميلة ومتقنة أبرزت مسجد قبة الصخرة إضافة لمجلة حائطية حملت شعارات ولافتات تأييد ومساندة لغزة العزة ودعاء للمرابطين والمجاهدين.

ومع كل فقرة من فقرات الأمسية زادت مشاعر التأييد والتضامن الحقيقي والدعاء المتواصل لأهلنا في غزة وفلسطين .. مع الاستنكار والإدانة من قبل الحاضرات جميعاً للصمت المطبق واللا مبرر من قبل حكام العرب والمسلمين تجاه ما يحصل لأهلنا في غزة العزة والصمود.


سائلين الله لهم النصر المؤزر .. والهلاك الدمار لليهود الغاصبين.