آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-11:55م

رياضة


النصر يضمد جراحه بفوزه على ضيفه الميناء في دوري عدن الممتاز 2

السبت - 21 أكتوبر 2023 - 12:06 ص بتوقيت عدن

النصر يضمد جراحه بفوزه على ضيفه الميناء في دوري عدن الممتاز 2

عدن(عدن الغد)خاص:

بين جمهوره وملعبه  استعاد النصر ، نغمة انتصاراته، بعدما خسر الجولة الماضية أمام وصيف النسخة الأولى  الشعلة بنتيجة 2/1. حيث تغلب على الميناء باربعة أهداف لهدفين ، مساء اليوم الجمعة 20اكتوبر 2023م ، في ثاني جولات بطولة دوري عدن الممتاز 2 مرحلة الذهاب والتي تقام برعايه دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي وإشراف مكتب الشباب والرياضة عدن وبتنظيم اتحاد الكرة عدن وبدعم من بنك البسيري للتمويل الأصغر .

سجل اهداف المباراة للنصر ادم ماجد( د 19) و(د 93)، محمد علي شوقي ( د 32) وعلي سالم  (د 48). بينما سجل للميناء عبدالله محمد (الدقيقة 37) و(الدقيقة 88)
وبتلك النتيجة، تساوى النصر ، مع الميناء  ، كل منهما  3نقطة .

وبالعودة لأحداث لقاء اليوم، فقد بدأ النصر ، المباراة بانفراد ذكية من المهاجم ادم ماجد محرزا الهدف الاول     في الدقيقة 19.

وعاد النصر للظهور عند  الدقيقة 32  ، بتسديدة قوية من المدافع محمد علي شوقي واسكنها على يمين الحارس  .

وكاد الميناء أن يعدل النتيجة، على عكس سير اللعب، في الدقيقة 27، بارتقاء من حارس النصر  لعرضية من مخالفة، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وبعد فترة من الهدوء، سدد  المهاجم عبدالله محمد كرة بينية طولية من خارج  المنطقة في الدقيقة 37، لتسكن أقصى يمين حارس النصر محرزا هدف ميناوي .

وبعدها فرط الضيوف في فرصة التعديل، بانفراد مهاجم الفريق عبدالله محمد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، مسددا كرة ساقطة أمام الحارس ، ولكن أبعدها  لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر ب2/1 .

وبدأ النصر  الشوط الثاني بقوة، بانفراده من نجم المباراة ادم ماجد  في الدقيقة الثالثة ، ولكن اعترضه مدافع الميناء مما تسبب بضربة جزاء صحيحة تصداء لها اللاعب علي سالم محرزا الهدف الثالث للنصر .

وفي ظهور هجومي نادر  لمهاجمي الميناء الذي استطاع على حين غرة من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 88 بواسطة اللاعب عبدالله محمد  وسط تراخي مدافعي النصر .

وبحث المهاجم  المنياوي عبدالله محمد عن ترك بصمة، بانفراده  من يمين  المنطقة في الدقيقة ال90 ، ذهبت بعيدا عن المرمى . وعند الدقيقة ال 93 أطلق المهاجم ادم ماجد رصاصة الرحمة بتسجيل هدفه الثاني له والرابع للنصر .

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من :     
(حكم ساحة) خالد الوحيشي 
(مساعد أول) عبد الرحمن الدميني 
(مساعد ثاني) عبدالله العزاني 
فيما كان حكما رابعا ( احمد الوحيشي ) ومراقب مباراة الكابتن  هاني عبد الكريم 
ومقيما للحكام احمد الوحيشي  .

وعقب انتهاء اللقاء  اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق النصر (محمد علي شوقي ) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلمها من الكابتن (فتحي جابر  )والمقدمة من راعي البطولة بنك البسيري للتمويل الأصغر.

وعلى نفس الصعيد انتهى لقاء بقية المباريات بالتالي 
على ملعب الشهيد حامد انتهى اللقاء بتعادل سلبي بين الوحدة والشعلة  
وعلى ملعب الشهيد باحبيب بالبريقة فاز التلال بهدف نظيف على ضيفه الجزيرة

فيما انتهى مباريات الامس بتغلب شمسان على ضيفه المنصورة  والجلاء على ضيفه الروضة بنفس النتيجة 1/2.


* من خالد مبروك غالب
تصوير : عثمان جلال