آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-05:52م

أخبار المحافظات


بدعم المجلس التنسيقي.. جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بخنفر تفتتح قسم العلاج الطبيعي بمقرها

الجمعة - 20 أكتوبر 2023 - 11:35 ص بتوقيت عدن

بدعم المجلس التنسيقي.. جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بخنفر تفتتح  قسم العلاج الطبيعي بمقرها

ابين (عدن الغد) عبدالله البحري

برعاية اللواء عيدروس الزييدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وبدعم من المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني ، افتتحت جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بمديرية خنفر بمدينة جعار في حي المثلث امس  الخميس قسم عيادة "العلاج الطبيعي" بمقر الجمعية في منطقة المثلث بحضور الدكتوره نجوى فضل المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتاهيل المعاقين عدن رئيسة المجلس التنسيقي الاعلئ لمنظمات المجتمع المدني والدكتورة أمنة الشهابي المشرف العام للمجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني في محافظة أبين والاستاذ علي شيخ السوري نائب انتقالي محافظة أبين والأستاذ انيس اليوسفي نائب المنسق العام للمنظمات المحلية والدولية بأبين وعدد من الشخصيات ورؤساء منظمات المجتمع المدني .

ويقدم قسم عيادة العلاج الطبيعي, خدمات بسيطة للمرضى والمعاقين بعاملين متطوعين في هذا المجال.

وخلال الافتتاح رحب الاستاذ محمد قائد محمد رئيس الجمعية, بالحاضرين جميعا شاكرا تكرمهم بالمشاركة في افتتاح قسم عيادة العلاج الطبيعي بالجمعية, مستعرضا ابرز نشاطات الجمعية خلال الفترة, وخطوات افتتاح قسم عيادة العلاج الطبيعي, شاكراً جهود صندوق المعاقين  والمجلس التنسيقي في دعم انشطة الجمعية واهدافها.

وثمنت الدكتورة أمنه الشهابي هذا العمل معتبرا انه يجسد عملاً انسانياً في خدمة المواطنين وتسهيل الخدمات الطبية لهم, داعيا الجمعية إلى الانفتاح في العديد من الانشطة واستمراريتها, وايجاد حالة من الديمومة في سير عملها وليس بشكل مؤقت.

ومن جانبها الدكتورة نجوى فضل اكدت ان افتتاح قسم العلاج الطبيعي هي من المشاريع الناجحة والتي يعول عليها الكثير في تقديم خدمات للمرضة والتخفيف من محنهم, مشيرة الى دعم المجلس التنسيقي للجمعيات النشطة الفاعلة في المجتمع, وافتتاح مثل هذه العيادة هي خطوة ايجابية.

وطاف الجميع بأقسام الجمعية, معبرين عن شكرهم وتقديرهم لجهود قيادة الجمعية في افتتاح اقسام تخدم المجتمع خاصة المرضى وذوي الإعاقة .