آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:28م

أخبار المحافظات


جمعية المنار التنموية الاجتماعية تكرم الدكتورة أمنة الشهابي

الخميس - 19 أكتوبر 2023 - 09:19 م بتوقيت عدن

جمعية المنار التنموية الاجتماعية تكرم الدكتورة أمنة الشهابي

ابين (عدن الغد) خاص

كرم الأخ فرج بولحيم رئيس جمعية المنار التنموية الاجتماعية اليوم الخميس الدكتورة أمنه الشهابي المشرف العام للمجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين

وخلال التكريم الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ علي شيخ السوري، عقب ختام الحفل الخطابي والفني بمناسبة مرور ثلاث سنوات على تأسيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بابين واشهار وافتتاح مشاريع مستدامة، الذي حضره الدكتورة نجوى فضل رئيس المجلس التنسيقي مستشارة اللواء عيدروس الزبيدي وعدد من قيادات المجلس في المحافظة ، حيث قام بولحيم بتكريم الدكتورة أمنة الشهابي بلوحة تذكارية تحمل صورتها وشعار المجلس التنسيقي وجمعية المنار.

وأكد فرج بولحيم أن هذه البادرة تاتي من باب رد الوفاء للشهابي على اهتمامها في مجال أعمالها الإنسانية وحرصها على تنفيذ المشاريع التنموية والعمل المجتمعي والدفع بمنظمات المجتمع المدني في مسار الأنشطة الهادفة التي تلامس هموم ومعانات أبناء المحافظة.

ومن جانبها شكرت الدكتورة أمنه الشهابي جمعية المنار التنموية الاجتماعية بمديرية أحور على هذا التكريم ، ومؤكدة استمرارها وتقديم كل مابوسعها في خلق مساحة اجتماعية تعزز العمل المجتمعي بين المجلس التنسيقي والمواطن.

وثمنت الشهابي في ختام التكريم الدعم السخي من قبل اللواء عيدروس الزبيدي للمجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة. والجهود الإشرافية من قبل الدكتورة نجوى فضل.