آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-01:08م

رياضة


غدا.. ملاكمو اليمن في مهمة صعبة بالبطولة العربية للملاكمة

الخميس - 19 أكتوبر 2023 - 03:37 م بتوقيت عدن

غدا.. ملاكمو اليمن في مهمة صعبة بالبطولة العربية للملاكمة

(عدن الغد)محمد احمد النعماني:

يخوض ملاكمون اليمن عصر غد(الجمعة) مباريات نصف النهائي في البطولة العربية للملاكمة للشباب والتي تقام في المركز الاولمبي بالمعادي بمشاركة عشر دول عربية.

وستشهد نزالات يوم الجمعة قوية للمنافسة على الميداليات الذهبية والفضية حيث يلعب البطل اليمني الملاكم/ غيث عارف مع الملاكم التونسي/فتحي يوسة في وزن ٤٨ كجم.

وفي وزن ٥١ كجم يلعب الملاكم اليمني/ محمد غازي ضد البطل الجزائري/ قاضي محمد، في حين يواجه الملاكم اليمني/ شعبان القيداني البطل الجزائري/ اكروف ريني في وزن ٥٤ كجم..

وكان البطل/ غيث عارف قد فاز في افتتاح البطولة على الملاكم السعودي/ خليل ابراهيم كما فاز البطل/ شعبان القيداني على البطل الليبي/ يزيد صلاح، بينما تاهل البطل/ محمد غازي ( باي)..

هذا واكد المدرب الدولي الكابتن/ شعبان العمري ثقته الكبيرة بملاكمينا، مشيرا في حديثه بان ملاكمينا وامام كل الانظار قدمو مباريات كبيرة وكانو اكثر من الرائعين في الدور الاول وفازو بجدارة حتى خسارة الخر ( الكاتولي) لم تكن متوقعه فقد ادى نزالا كبيرا امام بطل جزائري وخسر بصعوبة ..

مختتما حديثه بالتاكيد بانهم جاؤو الى البطولة العربية بغرض المنافسة وليس المشاركة وباذن الله سنعود لليمن بذهبيات وفضيات بعد ان ظمنا ثلاث ميداليات برونزية والتوفيق من الله وحده.

شاكرا دعم وزير الشباب والرياضة/ ناىف البكري لمشاركة المنتخب وللاخ/ خالد الخليفي وكيل وزارة الشباب والرياضة ورئيس اتحاد الملاكمة الاخ/ رائد علي نعمان

متمنيا من كل المسئولين والجالية اليمنية المتواجدين في القاهرة الحضور الى البطولة لمؤازرة المنتخب..

بقي ان نشير ان اليمن تشارك في البطولة باربعة اوزان فقط تحت قيادة  المدرب الدولي شعبان العمري  كما يشارك في تحكيم البطولة إثنان من الحكام وهما الدوليان/ بهجت السيد وبسام الصعه  وظهرا في البطولة بشكل لافت ومن ابرز الحكام الذين يديرون البطولة