آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-10:08م

أخبار عدن


مدير التواهي يقدم درعاً تكريمياً لمدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة بعدن

الخميس - 19 أكتوبر 2023 - 02:56 م بتوقيت عدن

مدير التواهي يقدم درعاً تكريمياً لمدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة بعدن

(عدن الغد)خاص:

قدم مدير عام مديرية التواهي القاضي وجدي الشعبي، اليوم، بمكتبه اليوم، درعاً تكريمياً للمدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة بالعاصمة عدن المهندس قائد راشد ، تقديراً وعرفاناً بجهوده الكبيرة في دعم وتحسين خدمات النظافة بالمديرية.

وأشاد القاضي وجدي الشعبي، بالجهود المتميزة لمدير عام الصندوق وتعاونه الكبير مع السلطة المحلية بالمديرية في الارتقاء بأعمال النظافة والاهتمام بالحدائق العامة والمتنزهات والتشجير وإزالة المخلفات، مؤكداً ان ما تشهده المديرية من تحسين ونظافة ملحوظة من قبل اهتمام قيادة الصندوق يستحق الثناء والتقدير.

ولفت مدير عام مديرية التواهي، إلى أن هذا التكريم هو أقل ما يمكن تقديمه تعبيراً عن الشكر والتقدير للمهندس قائد راشد، والمعنيين بالنظافة بالمديرية على جهودهم في المحافظة على المنظر الجمالي للتواهي، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية من تذليل كافة الصعاب التي تواجه الصندوق بالمديرية.

بدوره عبر مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة، عن سعادته واعتزازه بهذه الدرع التكريمي،مثمناً دعم قيادة السلطة المحلية بالمديرية المستمر للصندوق وتوجيهاتها للجهات ذات العلاقة بالمديرية بالتعاون مع الصندوق لإنجاح مهامه ،مقدماً شكره لمدير عام التواهي القاضي وجدي الشعبي على هذا التكريم.

حضر الفعالية التكريمية، رئيس قسم النظافة بالمديرية أحمد سالم ونائبه فادي الحاج ومسؤول الرقابة والإشراف بالمديرية نصر المفلحي وقائد نقطة حجيف ملازم ثاني الربيدي أحمد.