آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-07:41م

أخبار وتقارير


مؤسسة جذور المستقبل تدين بشدة الهجمات الوحشية على مستشفى المعمداني في غزة

الأربعاء - 18 أكتوبر 2023 - 06:19 م بتوقيت عدن

مؤسسة جذور المستقبل تدين بشدة الهجمات الوحشية على مستشفى المعمداني في غزة

(عدن الغد)خاص:

بمزيد من الأسى والألم، تتوجه مؤسسة جذور المستقبل للتنمية الاجتماعية والثقافية بأصدق التعازي للشعب الفلسطيني الشجاع في غزة، الذين يتعرضون لموجة جديدة من القصف البربري والهمجي من قبل آلة الدمار الإسرائيلية.

إننا ندين بأشد العبارات هذه الأعمال الوحشية التي أسفرت عن سقوط المئات من الضحايا الأبرياء، بينهم مدنيون عزل ونساء وأطفال ومرضى وأطباء في مستشفى المعمداني. إن هذا العمل الهمجي يمثل خرقًا صارخًا للقانون الدولي وحقوق الإنسان الأساسية.

نشعر بخيبة أمل كبيرة تجاه الموقف العربي الذي يبدو متخاذلاً وخافتًا أمام هذه المأساة الإنسانية. كما ندين الصمت الدولي الذي لا يزال يحيط بما يحدث في غزة. إن عدم التصدي بحزم لجرائم الحرب التي ترتكبها إسرائيل يعتبر تواطؤاً صارخاً ومساهمة في الظلم والقهر.

تدعو مؤسسة جذور الشعوب العربية الأبية إلى النهوض بقوة والتظاهر في العواصم والمدن حول العالم لدعم الشعب الفلسطيني الشجاع والتنديد بالعدوان الإسرائيلي الوحشي.

كما ندعو الحكومات العربية إلى التحرك الفوري واتخاذ مواقف حازمة وصارمة لوقف هذه المجازر البشعة ومواجهة غطرسة الكيان الصهيوني واعتداءاته اللا إنسانية.

إننا نجدد دعمنا وتضامننا الكامل مع الشعب الفلسطيني في محنتهم الراهنة، ونسأل الله أن يمن عليهم بالقوة والصمود في مواجهة هذه الظروف الصعبة.

نسأل الله أن يجعل السلام والعدالة يسودان في فلسطين والمنطقة بأسرع وقت ممكن.