آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-02:46ص

أخبار عدن


د. صالح الجريري يفتتح محطة بوابة النصر في التواهي للخدمات النفطية

الأربعاء - 18 أكتوبر 2023 - 04:16 م بتوقيت عدن

د. صالح الجريري يفتتح محطة بوابة النصر في التواهي للخدمات النفطية

(عدن الغد)خاص:

افتتح مدير عام شركة النفط فرع عدن الدكتور صالح عمرو الجريري بمعية وكيل وزارة النفط والمعادن الأخ يوسف أحمد مساعد حسين، اليوم الأربعاء 18/10/2023، محطة بوابة النصر في منطقة حجيف بمديرية التواهي، بعد إعادة تأهيلها، وذلك برعاية وزير النفط والمعادن د. سعيد الشماسي، ووزير الدولة محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، والمدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية (الإدارة العامة) المهندس طارق الوليدي.

وفي حفل الافتتاح، أكد الدكتور صالح الجريري، في تصريح له لوسائل الإعلام، أن افتتاح محطة بوابة النصر في التواهي يأتي في إطار مساعي قيادة شركة النفط فرع عدن لتوسيع نشاطها التمويني وتطوير خدماتها التسويقية للمشتقات النفطية، تلبية لاحتياجات المستهلك من المشتقات النفطية، ولتغطية السوق المحلية وزيادة استثمارات الشركة في المحافظات الواقعة ضمن نطاقها الجغرافي لتسويق المشتقات النفطية (عدن، لحج، أبين، الضالع).

وأضاف الجريري أن جهود شركة النفط بعدن مستمر في سبيل النهوض بمستوى مهام الشركة والحفاظ على دورها الريادي الممتد لعقود طويلة مضت، في مجال تسويق المشتقات النفطية عند هذا المشروع الحيوي الهام وحسب، بل إن لديها العديد من المشاريع الحيوية والهامة، والتي نتطلع من خلالها لاستعادة نشاط الشركة والرفع من مستوى قدراتها التسويقية للمشتقات النفطية والمنتجات ذات العلاقة مثل الزيوت بكافة أنواعها ومضخات الوقود.

وأشار مدير عام شركة النفط بعدن د.صالح الجريري إلى أن افتتاح المحطة اليوم يأتي تزامناً مع احتفالات شعبنا بالعيد الوطني الـ60 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة، والذي جاء بعد يومين من افتتاح محطة دار سعد الذي تم يوم الإثنين الماضي.

مؤكداً أن هناك العديد من المشاريع للشركة في طور الإنجاز، ومشاريع أخرى مستقبلية مازالت قيد الدراسة والمتابعة والاهتمام، تأكيداً على الإصرار والعزيمة واستمراراً لروح التجديد والتطوير التي توليها قيادة الشركة.

حضر الافتتاح المهندس فضل منصور نائب مدير عام شركة النفط بعدن للشؤون الفنية والتجارية، والقاضي وجدي الشعبي مدير عام مديرية التواهي، والعميد أحمد حسن رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي - مدير أمن شركة النفط عدن، والنقيب كمال الحالمي قائد وحدة التدخل لحماية أراضي عدن، وسمير الوهابي رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي بمديرية التواهي، وعدد من مدراء الإدارات وموظفين بالشركة، وعدد مع ممثلي وسائل الإعلام بالمحافظة.