آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-02:49ص

أخبار المحافظات


ورشة للتعريف بمشروع حوكمة منظمات المجتمع المدني بشبوة .

الأربعاء - 18 أكتوبر 2023 - 02:22 م بتوقيت عدن

ورشة للتعريف بمشروع حوكمة منظمات المجتمع المدني بشبوة .

شبوة((عدن الغد )) خاص

عقدت في عتق بمحافظة شبوة اليوم ورشة العمل الخاصة للتعريف بمشروع حوكمة منظمات المجتمع المدني بالمحافظة  .
وخلال الورشة التي نظمتها مؤسسة (رنين)  اليمن ، بالتعاون مع مؤسسة معالي بالمحافظة ، وبدعم من وزارة الخارجية الهولندية ، رحب الوكيل المساعد للمحافظة فهد الطوسلي بانطلاقة فعاليات المشروع بالمحافظة ، منوها باهمية اهدافه لمنظمات المجتمع المدني المستهدفة بالمحافظة ، مؤكدا على دورها في تطوير قدراتها ، وتمكينها من تأدية انشطتها وبرامجها العملية على الوجه المطلوب ، داعيا الى ضرورة استيعاب المزيد من منظمات المجتمع المدني في اطار المشروع . 
بدوره استعرض ممثل مؤسسة رنين ماجد الروني الاهداف العامة للمشروع والذي سينفذ على مدار عام كامل ويستهدف تعزيز القدرات التنظيمية والفنية و الاستدامة المالية لثلاث من منظمات المجتمع المدني بشبوة على طريق زيادة مساهمتها في مشروع الحوكمة والمسألة الاجتماعية .
وكان مدير مؤسسة معالي بالمحافظة ناصر بن جميل ، قد رحب بالمشاركين في الورشة ، موضحا آلية اختيار كلا من جمعية تنمية المرأة ، ومؤسستي  خطوات للتنمية المدنية ، وضمير للحقوق والحريات ، في اطار  المشروع .
حضر الورشة رئيس محكمة عتق و الصعيد الابتدائية فضيلة القاضي ياسر سيلان ، ومديري مكتب العمل والشئون الاجتماعية بالمحافظة علي عمير ، ومديرية عتق عبدالله الخليفي .