آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-01:38م

أخبار المحافظات


فضيل : جامعة لحج تخطو خطوات متسارعة نحو التحديث والتطوير العلمي والأكاديمي

الأربعاء - 18 أكتوبر 2023 - 12:38 م بتوقيت عدن

فضيل : جامعة لحج تخطو خطوات متسارعة نحو التحديث والتطوير العلمي والأكاديمي

لحج (عدن الغد) اياد وادي

أكد الأستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج أن الجامعة تخطو خطوات جادة ومتسارعة نحو التحديث و التطوير العلمي والأكاديمي بما يتواكب مع الجامعات الوطنية والعربية ...

وأشار فضيل في حديثه أن جامعة لحج شهدت خلال الفترة الماضية تحولات كبيرة تم رسمها وتنفيذها وفقا لخطط أعدت بإتقان وبذلت جهود كبيرة تمثلت في تأهيل البنية التحتية و تعبيد الأرضية المناسبة في المجال العلمي والأكاديمي والمشتمل في إعادة هيكلة كليات الجامعة وإضافة أقسام علمية حديثة وكليات نوعية تتواكب مع تطلعات الطلاب الراغبين بالالتحاق فيها بما يتوائم مع التقدم التكنولوجي ومتطلبات سوق العمل ..

لافتا أن جامعة لحج استطاعت في فترة وجيزة منذ تأسيسها أن تحقق نقلة نوعية باستيعابها هذه التخصصات الحديثة في مجال المحاسبي والصحي والتربوي وغيرها من التخصصات التي ساعدت في دفع الطلاب إليها من خلال ما شهدته عملية القيد والتسجيل التي دشنتها الجامعة خلال الفترة الماضية وإقبال الطلاب والطالبات في عملية  التسجيل بتلك التخصصات الجديدة .

واضاف الأستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج أن كليات الجامعة تستعد حاليا بتدشين العملية التعليمية بعد نجاح عملية القبول ..
متمنيا في ختام حديثه بالتقدم والنجاح للطلاب والطالبات المتقدمين للدراسة في إطار الجامعة