آخر تحديث :الجمعة-28 يونيو 2024-09:40ص

أخبار المحافظات


بحضور قائد محور الغيضة .. اختتام دورة الإسعافات الأولية لمنتسبي المحور

الإثنين - 16 أكتوبر 2023 - 03:00 م بتوقيت عدن

بحضور قائد محور الغيضة .. اختتام دورة الإسعافات الأولية لمنتسبي المحور

الغيضة (عدن الغد) خاص

بحضور قائد محور الغيضة - قائد لواء الشرطة العسكرية اللواء محسن علي ناصر مرصع ، اختتمت صباح اليوم الدورة التي أقامها الهلال الأحمر اليمني فرع المهرة وتحت إشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة وبدعم من الصليب الأحمر النرويجي لأفراد الوحدات العسكرية بمحور الغيضة .

والقى منسق ادارة الكوارث بالهلال الأحمر بالمحافظة الأستاذ وائل كريم كلمة ترحيبية في البداية باللواء محسن علي مرصع قائد محور الغيضة على حضوره ومشاركته في مراسيم اختتام الدورة .

وتحدث الأستاذ وائل كريم أن الهلال الأحمر اليمني حريص ومهتم في تطوير منتسبي القوات المسلحة ولاكتساب أفراد الجيش الخبرات والمهارات للنجاح في مهامهم .

ومن جانبه تحدث قائد المحور اللواء محسن مرصع في كلمته مقدماً شكره لجمعية الهلال الأحمر اليمني بمحافظة المهرة على اقامة الدورة والمساهمة في إنجاح عمل الوحدات العسكرية والتطوير من مهارات منتسبي المحور .

واثنى اللواء محسن مرصع على دور جمعية الهلال الأحمر اليمني بكل ما يقومون به من جهود على مستوى الجمهورية .

ورحب الأستاذ عبدالرحيم مطران الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة بقائد المحور لحضوره مراسيمم الاختتام وشكر قائد المحور على اهتمامه في تطوير منتسبي الوحدات العسكرية في المحور . وشكر مطران ايضاً الصليب الأحمر النرويجي على دعمه للدورة .

والقى الرائد ناصر محمد العبد كلمة نيابة عن المشاركين في الدورة والذي اثنى بالدور الذي يقوم به قائد المحور من اهتمام وجهود لتطوير منتسبي الوحدات العسكرية بالمحور .    
وشكر بالنيابة عن جميع المشاركين جمعية الهلال الأحمر فرع المهرة عن إقامتهم لهذه الدورة وأن جميع المتدربين قد استفادوا من الدورة .    

وفي نهاية المراسيم قدمت جمعية الهلال الأحمر فرع المحافظة درع شكر لقائد المحور اللواء محسن علي مرصع .

ونهاية الحفل تم تكريم جميع المشاركين بشهادات تقديرية من قبل جمعية الهلال الأحمر اليمني .

حضر اختتام الدورة كل من مدير مكتب قائد المحور النقيب السيد جمال السيد والأستاذ سالمين بن عصم المدير المالي لجمعية الهلال الأحمر اليمني فرع المحافظة .