آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-01:32م

أخبار المحافظات


تدشين حملة المستشفى الكوبي - عدن الخيرية لدعم مكتب الصحة - أبين بالأطباء الاختصاصيين

الأحد - 15 أكتوبر 2023 - 03:51 م بتوقيت عدن

تدشين حملة المستشفى الكوبي - عدن الخيرية لدعم مكتب الصحة - أبين بالأطباء الاختصاصيين

أبين(عدن الغد)خاص:

بمبادرة إنسانية تهدف إلى تقديم الدعم والرعاية الصحية للأفراد غير القادرين على تحمل تكاليف العلاج، دشن وكيل محافظة أبين لشؤون الصحة والتربية الاخ عبدالعزيز الحمزة ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان د. صالح الثرم ورئيس هيئة مستشفى الرازي د. حسين عبدالباري ومستشار المحافظ الشيخ عبدالناصر اليزيدي ومدير العلاقات بالمستشفى الكوبي د. عادل الفدا حملة خيرية جديدة .. دشن حملة المستشفى الكوبي لدعم مكتب الصحة العامة والسكان بأبين لتعزيز هيئة مستشفى الرازي بالاطباء الاختصاصيين في جراحة مخ وأعصاب وجراحة عظام وجراحة عيون امتدادا للعيادات المجانية التي يقوم بها المستشفى الكوبي بعدن منذ أكثر من عامين بالتعاون مع مجموعة من  الأطباء الكوبيين المتخصصين

وقال وكيل المحافظة عبدالعزيز الحمزة أن هذه المبادرة الخيرية تأتب في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الوعي الصحي وتوفير الرعاية الصحية الملائمة للمحتاجين من المواطنين .. مقدما شكره للمستشفى الكوبي إدارة وطاقم طبي على ما ستقدمه العيادات الخارجية المجانية من معاينة تشخيصية أو استشارة طبية عبر فريق طبي كبير مؤهل لضمان تقديم الخدمات بجودة عالية وبشكل فعال.

وثمن الدكتور الثرم عاليًا تعاون المستشفى الكوبي بعدن اسهامه في تحسين الرعاية الصحية للأفراد ذوي الدخل المحدود في المجتمع بمحافظة أبين. وتوقع  أن تشهد الحملة إقبالًا كبيرًا من الأفراد الذين يعانون من أمراض مزمنة في التخصصات المتوفرة أو يحتاجون إلى استشارة طبية.

لافتا ان هذه الحملة الخيرية تعكس التزام المستشفى المستشفى الكوبي وطاقمه الطبي الكوبي بتقديم الرعاية والاستشارة الطبية بغض النظر عن ظروفهم المادية. وتعتبر هذه المبادرة فرصة قيمة لمستشفى الرازي للتواصل مع المجتمع المحلي وتلبية احتياجاتهم الصحية.

وأكد الثرم أن هذه الحملة الخيرية تهدف إلى فتح عيادات خارجية مجانية لفحص المرضى يوما في الأسبوع لمدة ستة اشهر ، حيث يتم تقديم خدمات المعاينة الطبية بشكل مجاني للمحتاجين.

واهاب د. حسين عبدالباري السقاف بالمواطنين الذين يعانون من أي مشاكل صحية أو يحتاجون إلى استشارة طبية بالاستفادة من هذه الفرصة القيمة.

وأوضح أن هذه الحملة الخيرية تستجيب للحاجة الماسة التي يفتقدها المواطن في الحصول على الرعاية الصحية المناسبة والمجانية، وتعكس الروح الإنسانية المعطاءة والمسؤولية الاجتماعية للمستشفى الكوبي بعدن وطاقمه الطبي

وأكد رئيس بعثة المستشفى الكوبي د. عادل الفدا أن هذا التدشين يأتي في إطار مساهمة المستشفى الكوبي بعدن لدعم مكتب الصحة بأبين لتعزيز دور هيئة مستشفى الرازي في ابين في خدمة المجتمع وتعزيز الرفاهية الصحية .


المركز الاعلامي الصحي _ أبين