آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-12:12م

أخبار المحافظات


بالتزامن مع ذكرى ثورة اكتوبر .. مدرسة اجيال الغد الاهلية بردفان تحتفل وتكرم طلابها الاوائل من العام الماضي ..

الأحد - 15 أكتوبر 2023 - 01:56 م بتوقيت عدن

بالتزامن مع ذكرى ثورة اكتوبر .. مدرسة اجيال الغد الاهلية بردفان تحتفل وتكرم طلابها الاوائل من العام الماضي ..

ردفان((عدن الغد )) خاص

احتفت مدرسة اجيال الغد الاهلية في مديرية ردفان بمحافظة لحج بثورة اكتوبر ،وذلك من خلال حفل بهيج  اقامته المدرسة اليوم الاحد  لتكريم الطلاب الاوائل للعام الماضي، بالتزامن مع هذه المناسبة الوطنية .

هذا الاحتفال الذي حضره رئيس المجلس الانتقالي في مديرية ردفان الاستاذ / محمود عبدالكريم، والسفير ثابت حسان ،والشخصية التربوية سلام احمد علي،وماهر العبادي رئيس مجلس الآباء ،،والدكتور منصور عبدالنبي نائب عميد كلية ردفان الجامعية ، وعادل صالح حسين مدير التعليم العام في مكتب التربية ،وشخصيات تربوية وأولياء امور الطلاب ، القيت عدد من الكلمات ،حيث هنأ محمود عبدالكريم  الطلاب على تفوقهم العلمي ،مقدما شكره لإدارة المدرسة على هذه  الاحتفال البهيج وجهودها في سبيل تطوير التعليم .

وتطرق عبدالكريم  في كلمته الى ثورة اكتوبر المجيدة التي انطلقت شرارتها من اعلى قمم جبال ردفان ضد الاستعمار البريطاني  وتوجت بالنصر في 30 نوفمبر 67 ، مقدما شرحا وموجزا عن شجاعة الثوار وما حققوه من انتصارات على الاستعمار البريطاني .
.
الدكتور انيس هيثم الحالمي المشرف العام في المدرسة  قال:  الى  اننا وبالتزامن عيد اكتوبر المجيد تحتفل المدرسة بكوكبة من احفاد المناضلين والذين تفوقوا علميا ودراسيا وتقديرا لجهودهم وتفوقهم خلال العام المنصرم .
ودعا الطلاب الى  الحفاظ على المستوى المتميز الذي حققوه ، والوصول الى اعلى  المراتب مستقبلا  ،وذبك استنادا الى ان العلم تبنى عليه نهضة الامم وتتطور الشعوب ويخلد امجادها .
تخلل الحفل ايضا الذي قدم فقراته عمر جبار الى عدد من الفواصل الغنائية والمسرحيات المعبرة عن ثورة اكتوبر المجيدة وكيفية تلاحم الشعب .
في نهاية الحفل قام الضيوف الحاضرين الى جانب ادارة المدرسة بتكريم الطلاب الاوائل والمعلمين والمعلمات في المدرسة .
.* وضاح الحالمي