آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-09:28م

رياضة


غدا .. بعثة منتخبنا الوطني للشباب تغادر للمشاركة في البطولة العربية للملاكمة

السبت - 14 أكتوبر 2023 - 11:26 م بتوقيت عدن

غدا .. بعثة منتخبنا الوطني للشباب تغادر للمشاركة في البطولة العربية للملاكمة

(عدن الغد) خاص :

تغادر بعثة منتخبنا الوطني للشباب مساء غدا الأحد للعاصمة المصرية القاهرة، وذلك للمشاركة في منافسات البطولة العربية السادسة للملاكمة، والتي ينظمها الاتحاد العربي للعبة خلال الفترة بين 16 _ 22 اكتوبر الجاري، بمشاركة عدد من المنتخبات العربية.
وحظيت بعثة منتخب الملاكمة التي تشارك في منافسات البطولة العربية السادسة، بدعم من صندوق رعاية النشئ والشباب عدن، باهتمام ورعاية مباشرة من معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري، الذي حرص على تواجد الملاكمة اليمنية في المحفل العربي وذلك من خلال تسهيل مهمته والتوجيه بتوفير كل متطلبات نجاح المشاركة. 
وتسجل الملاكمة اليمنية حضورها في البطولة العربية للمرة الخامسة، بعد أعوام ( 2017,2018,2019,2022)، وسبق وأن حقق ملاكمو الوطن في البطولة عدد من الميداليات الملونة، وكانت آخرها حصول الملاكم غيث عارف على البرونزية في نسخة بطولة العام الماضي 2022.
ويشارك منتخبنا الوطني للشباب في البطولة، ببعثة مكونة من  فكري الجوفي امين عام الاتحاد رئيس الوفد، والمدرب شعبان العمري، والحكم بسام صالح الصعة، واللاعبون غيث عارف (48كجم )، ومحمد غازي (51 كجم)، وشعبان القيداني (54 كجم)، واحمد الخضر (57 كجم ).

من: عدن / علاء عياش: