آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-07:57م

أخبار المحافظات


وكيل محافظة الجوف المهندس ناجي مسيح يلتقي بمدير الوحدة التنفيذية للنازحين ومدير عام الزاهر

السبت - 14 أكتوبر 2023 - 07:07 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة الجوف المهندس ناجي مسيح يلتقي بمدير الوحدة التنفيذية للنازحين ومدير عام الزاهر

مأرب(عدن الغد)خاص.

التقى وكيل محافظة الجوف للشؤون المالية والإدارية المهندس ناجي بن صالح مسيح بمدير الوحدة التنفيذية لنازحين الأستاذ هاشم ثوابة ومدير عام مديرية الزاهر المهندس عامر صلاح ابو حسين.


وفي اللقاء  نقل وكيل المحافظة المهندس ناجي مسيح تحايا  محافظ المحافظة اللواء حسين العواضي الذي التقى رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن ،و نائب منسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة لمناقشة الاحتياجات التي شملت المساعدات الغذائية والإيوائية والصحية لمخيمات النازحين ووسائل نقل المياه وتأهيل الآبار.


مناقشًا خطط الوحدة التنفيذية  للعام ٢٠٢٤ في ظل توجيهات محافظ المحافظة اللواء حسين العواضي والاحتياجات المالية لتنفيذ الخطط والبرامج الإنسانية والاغاثية والتنموية للجوف في عامها القادم.


مؤكدًا وكيل المحافظة المهندس ناجي مسيح وقوف محافظ المحافظة اللواء حسين العواضي إلى جانب أبناء المحافظة من النازحين والآخرين القاطنين في مناطق سيطرة مليشيات الحوثي الإرهابية.


من جانب قدم مدير الوحدة التنفيذية للنازحين شرح مفصلًا عن أوضاع النازحين المحافظة " مثمنًا" ما تقدمة السلطة المحلية ممثلة للأخ المحافظ حسين العواضي للوحدة التنفيذية في تمويل اعمالها وانشطتها.


فيما أشاد مدير عام الزاهر المهندس عامر صلاح أبو حسين بالجهود  التي يبذلها المحافظ في نقل معاناة المواطنين من أبناء الجوف و رفض التمرد و الخروج عن قرارات مجلس الرئاسي.. مشيرًا إلى أن الجميع يؤكدون وقوفهم مع محافظ  العواضي لما فيه مصلحة الجوف .