آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-07:43ص

أخبار المحافظات


ثانوية سواحل بزنجبار تستعرض انشطتها خلال شهر سبتمبر و أكتوبر

الجمعة - 13 أكتوبر 2023 - 10:02 م بتوقيت عدن

ثانوية سواحل بزنجبار تستعرض انشطتها خلال شهر سبتمبر و أكتوبر

زنجبار(عدن الغد)خاص:

قامت ثانوية سواحل بمديرية زنجبار بقيادة مديرها الاستاذ صالح الحاشي وبدعم من مكتب التربية والتعليم بمديرية زنجبار الاستاذ نادر الشحيري بعدة انشطة خلال شهري سبتمبر واكتوبر من الفصل الأول من العام الدراسي 2023-2024م.

حيث قامت إدارة المدرسة بتركيب شبكة المياه للمدرسة وتوصيلها الى حمامات المدرسة إضافة الى تعاون الطلاب والمعلمين والمعلمات في إعادة حرث حديقة المدرسة.

ومن ضمن الانشطة الصفية اقيمت صباح امس الخميس مسابقة فكرية بين الصف الأول ثانوي والصف الثاني ثانوي وتخلل بينهم اسئلة للجمهور وجوائز وكذا مسرحية قام بها طلاب ثانوية سواحل حول المخدرات واضراره وتأثيراتها وقد نالت استحسان كل من حضر هذه الندوة.

وقد تحدث مدير ثانوية سواحل وحث الطلاب على الجد والاجتهاد قائلا: إن هذا العام هو عام ثانوية سواحل ويجب أن نرتقي بها كي تكون أحد أهم الركائز وان تحذو حذو ثانوية الصديق و خولة و بلقيس وان لا فرق بيننا وبينهم.

وقدم الحاشي شكره للاستاذ وصفي بدي على حضوره الندوه وقدم شكره وتقديره لمعلمي ومعلمات ثانوية سواحل على كل ما قاموا به من أجل إنجاح الانشطة والمسابقات .

وفي نهاية الحفل تم تكريم ثلاثة من الطلاب المتميزين في الثانوية وقدم لهم شهادات تقديرية وهم الطالب محمد محسن عبدالله عطروش من الصف الأول ثانوي والطالب صادق مجدي صادق الشرماني من الصف الثاني ثانوي
والطالب ماجد جمال صالح عبدالله من الصف الثالث الثانوي وقدم شكره للعديد من الطلاب المتميزين الذين تفخر بهم الثانوية ومازالت بجعبة الاستاذ صالح الحاشي المزيد من الانشطة والمشاركات التي بها سيرتقي جميع طلاب الثانوية.


*من حسن محمد