آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-10:24ص

أخبار المحافظات


اكتمال بناء وتجهيز مدرسة الفقيد د.علوي مبلغ للبنات بحلة قشيبة في م/خنفر .. الشهر القادم

الجمعة - 13 أكتوبر 2023 - 09:16 م بتوقيت عدن

اكتمال بناء وتجهيز مدرسة الفقيد د.علوي مبلغ للبنات بحلة قشيبة في م/خنفر .. الشهر القادم

جعار((عدن الغد )) أحمد مهدي سالم

أوشكت مؤسسة أوسان أحمد للتجارة على إكمال مشروع أعمال البناء لمدرسة الفقيد الدكتور علوي مبلغ للبنات للتعليم الأساسي  والثانوي في جعار ، م/خنفر بأبين التي تمثل إضافة تربوية وتعليمية مهمة للتعليم في المديرية والمحافظة ستخفف من الاكتظاظ والتزاحم الحاصل حاليَّا..
و قد حان اقتراب المشروع من نهايته لتظهر  الفرحة على وجوه الوسط التربوي ، وتحديدًا المستفيدين ، والقريبين من المشروع .. وقد زرنا مشروع المدرسة ، وتجولنا في ساحاته ، والتقينا م.هاني نعمان غالب مشرف المشروع ،  وقد صرح لنا بالتالي :

- بدأنا بالعمل في تاريخ : 16/11/2022
، وعملنا بهمة عالية ، و واجهتنا عدة محاولات إعاقة لكن تجاوزناها ، ومضت أعمال البناء بشكل طيب حسب البرنامج المعد ، والفترة الزمنية المحددة..حتى اقتربنا من إنجاز مشروع المدرسة..حيث تبقى شهر لتسليم المدرسة الجديدة كاملة ، جاهزة إلى مكتب التربية والتعليم .
ويضيف مشرف المشروع : 
- مدرسة الفقيد د.علوي مبلغ للبنات تتكون من اثني عشر فصلًا ، ومكاتب ، ومعامل ، وصالة كومبيوتر ، ومكتبة ، وخزان مياه أرضي ، وملعب لكرتي السلة والطائرة ، وغرفة للحراسة ، ومقصف .
وقد أنجزت مؤسستنا مشاريع كثيرة في بعض المحافظات ، وهذا أول مشروع لنا في أبين ، وقد حرصنا على قطع شوط كبير حتى قربنا من إكمال الإنجاز قبل الفترة الزمنية المحددة للمشروع ..بعد شهر نسلمها جاهزة و جديدة .