آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-02:13م

أخبار المحافظات


الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب في أبين يقيم مظاهرة مناصرة ومؤيدة لعملية طوفان الأقصى

الأربعاء - 11 أكتوبر 2023 - 09:24 م بتوقيت عدن

الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب في أبين يقيم مظاهرة مناصرة ومؤيدة لعملية طوفان الأقصى

أبين(عدن الغد)خاص:

نفد الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بزنجبار عاصمة محافظة أبين مظاهرات مناصرة للعمليات العسكرية ( طوفان الأقصى ) التي نفذتها كتائب القسام وحققت انتصارا ساحقا للشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية على حد سواء ضد غطرسة وعنجهية الإحتلال الصهيوني الإسرائيلي شارك فيها عدد كبير من المواطنين، حيث اجتمع المواطنون وجابوا الشوارع لعرض دعمهم وتأييدهم التام لإخوانهم الفلسطينين المسلمين في ضوء التحديات التي يشهدونها من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلي.

واحتفل المتظاهرون للتعبير عن مدى سعادتهم البالغة لما قامت به كتائب القسام من تأديب وتقزيم ونصر كاسح وكسر لشوكة غطرسة قوات جيش الإحتلال الإسرائيلي وما تعرضوا له من إهانة وإذلال و إظهار وجوب الاحترام للفلسطينين خاصة وللمسلمين عامة.

وخلال المظاهرة ألقيت العديد من الكلمات للمتظاهرين طالبت فيها الدول العربية والإسلامية بدعم الانتصار الفلسطيني في غزة وفتح الحدود لمنح شباب فرصة للجهاد للدفاع عن فلسطين ومقدساتها والذود عن الإسلام والمسلمين.

تعكس هذه المظاهرة روح التضامن ووحدة شعوب الوطن العربي والإسلامي، ونأمل أن تلتفت السلطات والحكومات العربية إلى مطالب المتظاهرين وتتفق معا لاتخاذ الإجراءات الضرورية نحو ذلك.