آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-06:25م

أخبار عدن


عدن..رئيس صندوق صيانة الطرق يلتقي بالمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور

الأربعاء - 11 أكتوبر 2023 - 07:37 م بتوقيت عدن

عدن..رئيس صندوق صيانة الطرق يلتقي بالمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور

عدن الغد:خاص

 

 

أشاد المهندس معين الماس  رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن بأوجه التعزيز القائم  بين الصندوق والمؤسسة العامة للطرق لما من شأنه  تطوير  الأعمال في مشاريع الطرقات بالمحافظات المحررة.

وأكد ذلك  في الاجتماع الذي جرى برئاسته مع المهندس عصام بصيلي المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور   بحضور المهندس سامي باهرمز  نائب رئيس مجلس الإدارة و بحضور محمد الناصر سكريتر وزير الأشغال العامة والطرق ،  وفيه تم مناقشة عددا من المواضيع المتعلقة بتنفيذ المشاريع ،  والإجراءات والالتزامات التعاقدية بمتابعة  قيادة وزارة الأشغال على سير الاعمال  بما من شأنه  إنجاح عملية بناء شبكة الطرق في  الوطن.

ونوه الماس في معرض الاجتماع إلى ضرورة تكثيف الجهود والرفع بوتيرة العمل في تنفيذ المشاريع ، مؤكدا على  دور صندوق صيانة الطرق بدعم الخطط والبرامج المحركة لعجلة التنمية المستدامة للطرقات ..

و استعرض المهندس عصام خلال  الاجتماع  سبل التعاون وما وصلت إليه اعمال تنفيذ المشاريع التي يمولها الصندوق ، وما تم إنجازه من الأعمال المختلفة من مشاريع صيانة طارئة و مشاريع إزاحة للرمال المتواصلة التي تنفذها المؤسسة وفروعها في  المحافظات.

صادر عن  :  وحدة الاعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _  العاصمة عدن.