آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-09:07م

أخبار المحافظات


فريق التوجيه بمكتب التربية والتعليم يزور مدرسة جمال عبد الناصر للتعليم الأساسي بمودية

الأربعاء - 11 أكتوبر 2023 - 03:23 م بتوقيت عدن

فريق التوجيه بمكتب التربية والتعليم يزور مدرسة جمال عبد الناصر للتعليم الأساسي بمودية

مودية(عدن الغد)خاص:

في إطار النزول الميداني لفريق التوجيه التربوي بمكتب إدارة التربية والتعليم بمديرية مودية، وتنفيذا لتوجيهات مدير إدارة التربية والتعليم بمودية أ. سعيد محمد عبدالله لمتابعة سير العملية التعليمية في مختلف مدارس التعليم الأساسي والثانوي بالمديرية.

قام فريق التوجيه التربوي برئاسة أ. محمد سميح، صباح اليوم الأربعاء بزيارة تفقدية لمدرسة جمال عبدالناصر للتعليم الأساسي حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة أً. عبدالله منصور البشع.

وخلال الزيارة إلتقى فريق التوجيه بمكتب التربية والتعليم بالإدارة المدرسية و بهيئة التدريس حيث استمع منهم إلى شرح مفصل عن سير العملية التعليمية في المدرسة واطلع على عدد من السجلات الخاصة بالإدارة والمعلمين وإلى مجمل الخطط الدراسية المنهجية إضافة إلى سجلات الحضور  وجدول الحصص اليومية للمعلمين حيث قدم الفريق بعض ملاحظاته عليها.

كما استمع منهم أيضا إلى جملة من الصعوبات التي تواجهها مدرسة جمال عبد الناصر والمتمثلة في نقص التخصصات من الكوادر التعليمية والنقص الحاد في الكتاب المدرسي وإلى كثافة الطلاب في الفصول الدراسية وغيرها من الصعوبات والاحتياجات.

هذا وقد طاف فريق التوجيه خلال الزيارة بعدد من الفصول الدراسية لتقييم أداء المعلمين داخل تلك الفصول وتدوين بعض الملاحظات الهامة خلال سير العملية التعليمية للمعلمين في الفصول.  

وفي ختام الزيارة قدم فريق التوجيه شكره لإدارة مدرسة جمال عبد الناصر و لهيئة التدريس  فيها على حفاوة الاستقبال، مشيدين في الوقت نفسه بما لمسوه من جهود وتفاني تقدمه إدارة المدرسة وهيئة  التدريس والمعلمين في الحفاظ على سير العملية التعليمية برغم الصعوبات التي تواجهها المدرسة خلال هذه الفترة.

من جانبها قدمت إدارة مدرسة جمال عبدالناصر شكرها وتقديرها لفريق التوجيه على هذه الزيارة التفقدية متمنية لهم التوفيق والنجاح في مهامهم.

رافق رئيس الفريق في الزيارة أ. محمد عيدروس محمد موجه مادة الاسلامية، و أ. عبدالعزيز الشبيحي موجه مادة الاجتماعيات، و أ. عارف هزاز موجه مادة العلوم، ورئيس قسم الانشطة بمكتب التربية والتعليم أ. خالد الميسري.


#الإعلام_التربوي_مودية