آخر تحديث :الجمعة-28 يونيو 2024-09:40ص

أخبار المحافظات


إجراء الاستلام والتسليم لقيادة انتقالي مديرية زنجبار

الإثنين - 09 أكتوبر 2023 - 08:42 م بتوقيت عدن

إجراء الاستلام والتسليم لقيادة انتقالي مديرية زنجبار

أبين(عدن الغد)خاص.

في أجواء اخوية جرت بمقر أنتقالي مديرية زنجبار مراسم الاستلام والتسليم بين رئيس القيادة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية زنجبار (السلف)  الاستاذ سالم منصور دوعن  ورئيس القيادة المحلية لانتقالي زنجبار (الخلف) الأستاذ محمد سعيد محمد المرقشي.

بحضور اللجنة المشرفة على عملية التسليم والاستلام المكلفة من المحافظة برئاسة العميد محمد احمد السعدي مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي المحافظة.

وفي مستهل مراسم الاستلام والتسليم تحدث العقيد السعدي رئيس اللجنة المشرفة مشددا على أهمية وحدة الصف والاصطفاف خلف القيادة السياسية وبذل المزيد من  الجهود والعمل بروح الفريق الواحد  للارتقاء بمستوى العمل وتعزيز دور المجلس الانتقالي بين أوساط مواطني المديرية.

من جانبه هنأ الرئيس السلف القيادة الجديدة مباركا لهم نيلهم ثقة قيادة انتقالي المحافظة  موكدا على دعمه ومساندته واضعا كل ما يملكه من خبرات رهن إشارتها  وتحت تصرفها. 

واختتم  الاستاذ محمد سعيد  المرقشي رئيس الهيئة التنفيذية (الخلف) بانتقالي مديرية زنجبار  مراسم التسليم بكلمة أشاد فيها بجهود القيادة السابقة شاكرا لهم كل مابذلوه في الفترة السابقة راجيا من الله التوفيق والسداد وأن يكون عند مستوى ثقة قيادة المحافظة وعند مستوى ثقة أبناء المديرية.

هذا وقد وقعت القيادة السابقة والقيادة الجديدة على جميع وثائق الاستلام والتسليم 

حضر مراسم الاستلام والتسليم 

عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي زنجبار

من* الإدارة الإعلامية انتقالي زنجبار