آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-11:02ص

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية القطن يلتقي مدير مراكز فاطمة بابطين لمرضى الكلى.

الإثنين - 09 أكتوبر 2023 - 07:20 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية القطن يلتقي مدير مراكز فاطمة بابطين لمرضى الكلى.

القطن((عدن الغد )) خاص

التقى الاستاذ : عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الاثنين 9 أكتوبر 2023م بمكتبه الاستاذ : مساعد باروشيد مدير مراكز فاطمة بابطين الطبية لرعاية مرضى الكلى ومعه الاستاذ : ماجد عبدالله باشادي مدير العلاقات العامة والإعلام بمراكز فاطمة بابطين .


وفي بداية اللقاء رحب المدير العام بالاستاذ : مساعد مستمعاً منه نبذه مختصرة عن سير العمل في مراكز فاطمة بابطين وخصوصاً مركز الكلى في المديرية كما اطلع المدير العام على الاعمال الجاري تنفيذها في المستقبل لتطوير العمل داخل المراكز .


كما أستمع المدير العام إلى شرحاً حول  الأعمال تسعى لها إدارة المراكز مثل مشروع بناء اقسم جديدة مثل الغسيل البروتيني و مشروع إعادة تأهيل مركز الكلى في المديرية واعمال التوسعة فيه و اضافة له الأجهزة الحديثة .

و في نهاية اللقاء أشاد المدير العام  بالخدمات التي تقدمها مراكز الكلى للمصابين بامراض الكلى والمرضى المترددين على جلسات الاستصفاء الدموي مقدماً شكره لكل القائمين والعاملين والفنيين والإداريين على جهودهم في خدمة مرضى الفشل الكلوي  مشيراً إلى أن السلطة المحلية  تولي اهتماماً كبيراً لكافة المراكز الصحية في المديرية وخصوصاً  مركز الكلى في المديرية كونه مرجع صحي لجميع مواطني المديرية و الوادي و المحافظات المجاورة .

حضر اللقاء : الاستاذ : صالح سالم بن خميس رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية بالمجلس المحلي والاستاذ : حداد عمر القحوم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي .