آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-06:25م

أخبار عدن


اتحاد طلاب جامعة عدن يلتقي وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب

الإثنين - 09 أكتوبر 2023 - 06:37 م بتوقيت عدن

اتحاد طلاب جامعة عدن يلتقي وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب

(عدن الغد)خاص:

استمراراً لسلسلة من اللقاءات، التقى رئيس اتحاد طلاب جامعة عدن الأستاذ/ يحيى الطبقي ، اليوم الإثنين، الموافق 9 /10 /2023م وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب الأستاذ/ عبدالرؤوف السقاف لمناقشة عدة قضايا تتعلق بمصلحة الطلاب.

وخلال اللقاء قدم الطبقي للوكيل السقاف شرحاً مفصلًا ووافياً عن أعمال وأنشطة الاتحاد في مختلف المجالات والاصعدة، وعن الخطط الجديدة التي يعمل عليها الاتحاد في المرحلة الحالية.

وفي اللقاء ناقش الطبقي مع الوكيل السقاف مشكلة إضراب المعلمين وما نتج عنها من إضرار تجاه الطلاب الذين باتوا محرومين من العملية التعليمية، والعمل على إيجاد حلول عاجلة مع نقابة هيئة التدريس لرفع الإضراب بأي شكل من الإشكال.

وعرض الطبقي على الوكيل السقاف خطط الاتحاد الحالية المتمثلة في الخطة البديلة لباصات النقل لجميع طلاب جامعة عدن بشكل دائم، إضافةً إلى برنامج التدريب والتأهيل التي تهدف لصقل مواهب طلاب جامعة عدن وإبراز أهم قدراتهم والعمل على تنميتها وتحسينها.

بدوره أعرب الوكيل السقاف عن ترحيبه بمبادرات الاتحاد التي تهدف لرفع الإضراب الشامل وحرصه على دعمها، والعمل على إعادة خدمة باصات نقل طلاب جامعة عدن إلى العمل مجددًا بخطة جديدة..مشيدًا بالجهود الكبيرة التي يقوم بها فريق اتحاد طلاب جامعة عدن برئاسة الطبقي تجاه طلاب الجامعة.

من جهته أشاد الطبقي بحفاوة الاستقبال من قبل وكيل محافظة عدن الأستاذ عبدالرؤوف السقاف، وعلى أبداء استعداده بالوقوف إلى جانب الاتحاد في تنفيذ جميع خططه وأنشطته المستقبلية.

حضر اللقاء أحمد الغيثي سكرتير عام الاتحاد وعبدالحافظ شيخ رئيس دائرة العلاقات العامة. 

من<الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن.