آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-09:54ص

أخبار المحافظات


وفد من مراكز SMEC الاندنوسي لطب العيون يزور مستوصف الغناء الطبي بتريم

الأحد - 08 أكتوبر 2023 - 12:34 م بتوقيت عدن

وفد من مراكز SMEC الاندنوسي لطب العيون يزور مستوصف الغناء الطبي بتريم

(عدن الغد)خاص:

زار وفد من مراكز SMEC لطب العيون الاندنوسية برئاسة  "Dr. Imsgah Satati Spm" مالك ومدير المراكز، اليوم الأحد، مستوصف الغناء الطبي في مقره الرئيس بمدينة تريم في محافظة حضرموت.

وخلال الزيارة استعرض مدير المستوصف الأستاذ "صبري التميمي" أبرز الخدمات الطبية والمخيمات النوعية التي يمولها وينفذها المستوصف كجزء من مسؤوليته المجتمعية والإنسانية، موضحا أبرز الأهداف والخطط الإدارية للنهوض بالوقع الصحي وتجاوز العوائق أمام تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية.

بدوره استعرض الدكتور "حسن بن سلم" أخصائي النساء والولادة والعقم وعضو مجلس الإدارة بالمستوصف جملة من الإجراءات والآليات الطبية والمزايا الصحية التي تلبي المعايير الدولية للعمل الطبي، وتحقق أقصى درجات السلامة المهنية للكوادر العاملة، ولرواد المستوصف من مختلف الحالات المرضية.

وطاف وفد الزيارة بمعية الطاقم الإداري والفني بمختلف أقسام المستوصف والعيادات التخصصية وتعرفا على شرح مفصل عن الخدمات الصحية المقدمة.

من جانبه أعرب رئيس الوفد الدكتور "Dr. Imsgah Satati Spm " عن سعادته والوفد المرافق له بالزيارة، واستعرض لمحة مفصلة عن مراكز "SMEC" لطب العيون بدولة اندنوسيا، مبديا استعداده لتبادل الخبرات والشركات والتعاون الطبي بين مراكزه ومستوصف الغناء الطبي.

وأشاد الدكتور "Dr. Imsgah Satati Spm" بمستوى العمل الطبي في مستوصف الغناء، والخدمات الصحية المقدمة وفق المعايير الطبية، مثمنا الدور الكبير الذي يقدمه المستوصف لخدمة المجتمع اليمني بأحدث الاجهزة والمعدات اللازمة، مراعيا بروتكولات السلامة المهنية والطبية.

وقدمت إدارة مستوصف الغناء الطبي درع الشكر للوفد الزائر من مراكز "SMEC" الاندنوسية، وثمنت الجهود الكبيرة الذي أبدتها المراكز في تنفيذ المخيمات المشتركة والاستضافات الطبية لما يحقق خدمة مميزة للمجتمع المحلي على الصعيد الصحي.