آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-09:19م

أخبار المحافظات


مدير عام زنجبار ونائب المنسق العام يفتتحان مشروع الدراجات النارية بمعهد الكود

الخميس - 05 أكتوبر 2023 - 01:47 م بتوقيت عدن

مدير عام زنجبار ونائب المنسق العام يفتتحان مشروع الدراجات النارية بمعهد الكود

زنجبار (عدن الغد ) خاص

افتتح الشيخ شايع الداحوري مدير عام زنجبار ومعه نائب المنسق العام للمنظمات المحلية والدولية مشروع توزيع الدراجات الهوائية لـ 30 مستفيدا و13مكينة خياطة وحصلوا على 25 حقيبة كاملة لصيانة الهاتف المحمول، و12 مصفف شعر، و25 صندوقاً متكاملاً للطاقة الشمسية بتمويل من الهلال القطري.

كما شكرت السلطة المحلية وفي زنجبار والمنسق العام للمنظمات الدولية شكر جهود جمعية الهلال الأحمر القطري على الدعم واللفتة الكريمة تجاه الشباب والشابات في محافظة أبين.

وكان البرنامج التدريبي ناجحاً بكل المقاييس من خلال تفاعل المشاركين (المتدربين) الذين تم اختيارهم حسب المواصفات من خلال اللجان المجتمعية في الأحياء وتنسيق السلطة المحلية في مديرية خنفر وبكل فخر وشرف يسعدنا أن البرنامج حقق أهدافه المرجوة في (فتح باب رزق) للفئة المستهدفة من الشباب والشابات،

حيث تفاعل المشاركون مع البرنامج التدريبي الذي تضمن الأنشطة التدريبية في المرحلة الأولى وتوزيع مجموعة أدوات مهنية في المرحلة الثانية لمساعدتهم على دخول سوق العمل وتحسين دخل الأسرة.

ونأمل أن يؤتي تعاوننا ثماره وأن تستمر مثل هذه الدورات. وبما أن المتدربين حصلوا على الدورات التدريبية في المعهد التقني بالكود، فإنني أشكر إدارة المعهد وفريق الهلال القطري، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.