آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:16م

أخبار المحافظات


مدير عام التربية بشبوة يلتقي مدير عام رضوم ويناقشان سير العملية التعليمية بالمديرية

الإثنين - 02 أكتوبر 2023 - 10:11 م بتوقيت عدن

مدير عام التربية بشبوة يلتقي مدير عام رضوم ويناقشان سير العملية التعليمية بالمديرية

رضوم((عدن الغد )) خاص

التقى مدير عام مكتب التربية والتعليم في محافظة شبوة الأستاذ سالم محمد حنش صباح هذااليوم في مكتبه مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد عبدالله الخرماء.. وفي مستهل اللقاء رحب مدير التربية سالم حنش بمدير عام رضوم الخرماء .

وناقش مدير عام التربية ومديرعام رضوم عدد من القضايا والمواضيع في ذات الصلة بالعملية التربوية والتعليمية بمديرية رضوم وفي اللقاء اطلع مدير عام التربية على سير العملية التعليمية في المديرية من قبل مدير عام المديرية وتم مناقشة بعض الاحتياجات ذلك لتلبية حاجة مدارس المديرية والدفع بالعملية التعليمية إلى الأفضل .

وأثناء اللقاء ناقش الصعوبات والاشكاليات خاصة التي تعيق سير الدراسة في مدارس المديرية أهمها نقص الكتاب المدرسي وكذا نقص المعلمين وأيضاً بناءبعض المدارس في المديرية، وأبدى مدير عام التربية الاستعداد بحل الاشكاليات إلى جانب تذليل الصعوبات بما أوتينا من إمكانيات متاحة،مؤكداً حرصه بانتشال الأوضاع التربوية والتعليمية والعمل على تطويرها بمديرية رضوم أوعلى مستوى المحافظة بشكل عام .

ومن جانبه قدم مدير عام المديرية الخرماء شكره وتقديره لكل الجهودالتي يبذها مكتب التربيةوالتعليم في المحافظة ممثلا بالأستاذ سالم حنش والذي قد أصبح الجميع يشاهد ثمرات النجاح في ميدان العملية التعليمية في مديرية رضوم خاصة وبالمحافظة عامة، متمنيا لمدير عام مكتب التربية والتعليم في المحافظة دوام التقدم والتوفيق والنجاح في مهام عمله وكذا تطوير العملية التعليمية والتربوية وأزدهارها .

حضر هذااللقاء عددمن مدراء إدارات مكتب التربية والتعليم بالمحافظة .