آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-01:09م

أخبار وتقارير


حبتور : صورة أخيرة لعبود خواجه ذكرتني بزمن التعصب الأحمق

الإثنين - 02 أكتوبر 2023 - 03:52 م بتوقيت عدن

حبتور : صورة أخيرة لعبود خواجه ذكرتني بزمن التعصب الأحمق

((عدن الغد )) خاص

قال السياسي والكاتب الشبواني د. ناصر حبتور ان صورة أخيرة نشرت للفنان القدير عبود خواجة برفقة فنانين من محافظات يمنية مختلفة ذكرته بزمن كان التعصب السياسي فيه سائدا قبل ان يضمحل مؤخرا ويتعرض لضربات ارشاد كبيرة .
وقال "حبتور" ان بعض المزايدين من السياسيين كانوا يزايدون على الاخرين بسبب التقاط صورة مع شخص من محافظة يمنية أخرى قبل ان يرتمي هؤلاء لاحقا الى أحضان السلطة والمال .
وأشاد حبتور بالروح الوطنية والاخوية التي اتسمت بها صورة الفنان عبود خواجة مع جميع الفنانين اليمنيين .

وأضاف بالقول :" صورة الرفيق عبود خواجة ذكرتني باحد الاصدقاء المتعصبين للقضية الجنوبية وبعنف ثوري.. صديقنا كان ينتقدنا نحن الجنوبيين الذين نتفاعل ونشارك في المناسبات العامة اليمنية وحتى الخاصة لبعض الاصدقاء من شمال الوطن (كان يسمينا بالعملاء ابو شريحتين  ).. وما ان سنحت الفرصة لصديقنا العزيز للحصول على وظيفة مع نظام الاحتلال ذهب اليها وبعنف ثوري ايضاً، واصبح ينادي بالمرونة (التكتكة)، وحقيقة نحن باركنا هذه المرونة والتكتكة حتى نسلم من لسانه الجبار  الخلاصة في تقديري، ان الوطنية هي فرصة العيش الكريم بين اهلك وناسك مع الحفاظ على النواميس الوطنية واحترام معتقدات الاخر في الوطن.. اليمن بلد كبير وعظيم ويتسع لجميع ابنائه .. وحتماً ستأتي اللحظة اليمنية..