آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-04:11م

أخبار عدن


مدير صحة عدن يبحث مع مسؤولة الصحة للمكتب الرئيسي منظمة ميد جلوبال

الإثنين - 02 أكتوبر 2023 - 10:16 ص بتوقيت عدن

مدير صحة عدن يبحث مع مسؤولة الصحة للمكتب الرئيسي منظمة ميد جلوبال

عدن(عدن الغد)خاص.

التقى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن أ.د.احمد مثنى البيشي صباح يوم الأحد في مكتبة بالمحافظة مسؤوله الصحة للمكتب الرئيسي منظمة ميد جلوبال د.نهرين احمد والوفد المرافق لها المدير الإقليمي لمنظمة ميد جلوبال في اليمن د.وفاء الشيباني و مدير البرامج والمشاريع الصحية بالمنظمة د.وجدي الحاج.

وفي البدء اللقاء رحب البيشي بزيارة مسؤولة الصحة للمكتب الرئيسي منظمة ميد جلوبال د. نهرين احمد والوفد المرافق لها ، واستمع إلى شرح مفصل عن التدخلات والأنشطة الصحية التي تنفذها المنظمة في    مختلف محافظات الجمهورية، والتي تسهم في تحسين مستوى أداء الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين ،في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وبحث الطرفان في تعزيز أوجه التعاون المشترك والتنسيق بين مكتب الصحة والمنظمة ورفع بالاحتياجات و المتطلبات إلى المانحين،لتوسع الأنشطة والتدخلات الصحية في  مديريات المعلا والشيخ عثمان و دارسعد و البريقة، لتحسين أداء الخدمة المقدمة للمواطنين.

وثمن البيشي دور وجهود منظمة ميد جلوبال في تدخلاتها الصحية في مديرية التواهي ،التي أسهمت في نقله نوعية في مركز الطوارئ التوليدية بالمديرية ،في تقديم الخدمة والرعاية الصحية المتكاملة والآمنة لصحة الام والطفل.

من* محمد المحمدي