آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-01:10ص

أخبار عدن


وزير الأشغال يراس اجتماع لقيادة مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق

الأحد - 01 أكتوبر 2023 - 08:14 م بتوقيت عدن

وزير الأشغال يراس اجتماع لقيادة مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق

عدن (عدن الغد) خاص :

راس وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي اليوم بديوان وزارة الأشغال بالعاصمة عدن اجتماع لمجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور ..

وخلال الاجتماع الذي ضم رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس المهندس معين الماس ونائب رئيس مجلس الإدارة المهندس سامي باهركز وأعضاء مجلس الإدارة أكد الوزير الاشغال ان الصندوق اليوم يخطوا اولى خطواته بالالية الجديدة التي تمثل نقطة انطلاق تأسس لعمل مؤسسي يخدم الوطن بالدرجة الرئيسة ..

وأشار الوزير الحريزي إلى أنه ستكون هناك اجتماعات دورية للمجلس لوضع الرؤ والخطط العريضه لعمل الصندوق مستقبلا ..

وقال الوزير الحريزي أن ما واجهتنا من اشكاليات مالية سيتم حلها من خلال وضع الإشكاليات والحلول لدولة رئيس الوزراء ووزير المالية للخروج بالحلول الناجعه التي من شأنها ضمان استمرار عمل الصندوق وإزاحة العراقيل التي قد تنشىء ..

وتطرق الوزير الحريزي إلى ما يتم الإعداد له من قبل لجنة مشتركة بين الصندوق والمؤسسة وذلك لخلق عمل مشترك يضمن تفعيل كافة المؤسسات التابعة للوزارة ..

واختتم الوزير الحريزي بالتأكيد على أن المرحلة القادمة هي مرحلة عمل تستدعي تظافر كافة الجهود ليلمس الجميع النجاحات مشاريع بارزه للعيان ..

بدوره القى رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس المهندس معين الماس كلمة أكد فيها أن المرحلة القادمة ستشهد نشاط كبيرا في كافة فروع الوزارة من خلال إشراك كافة القطاعات في العمل والتنمية ..

ودعا الماس الجميع في الوزارة و الصندوق والمؤسسة إلى العمل بروح الفريق الواحد .