آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-07:06م

أخبار عدن


إحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل عميد الإعلام الرياضي بعدن عوض بامدهف

الخميس - 28 سبتمبر 2023 - 10:24 م بتوقيت عدن

إحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل عميد الإعلام الرياضي بعدن عوض بامدهف

عدن(عدن الغد)خاص:

أحيت الهيئة الإدارية لنادي التلال الرياضي، يوم الخميس، الذكرى السنوية الأولى للشخصية التربوية والرياضية والإعلامية الفقيد عوض بن عوض بامدهف، وتدشين كتابه (عدن مهد الرياضة.. الولادة والانطلاقة).

وفي الفعالية التي أقيمت برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري، ووزير الدولة محافظ عدن أحمد لملس، استذكر رفاق الفقيد من الرياضيين والتربويين والإعلاميين مناقبه وإسهاماته، التي استحق بناءً عليها أن يكون أحد رواد ومؤسسي الإعلام الرياضي في عدن.

وتحدث في الفعالية مستشار وزارة الشباب والرياضة عبدالحميد السعيدي، في كلمة الوزارة، أشار فيها إلى أن الفقيد كان رفيق دربه في المجال التربوي، وهو من أوائل الذين اهتموا بالقيم التربوية ونقلها إلى أجواء الأنشطة الرياضية من خلال اهتمامه بالنشء والمواهب.

كما أعلن الكابتن عدنان سبوع، خلال كلمة نادي التلال الرياضي عن تسمية الصالة المغطاة في النادي المحمدي باسم الفقيد عوض بامدهف تقديرا وعرفانا لعطاءاته الرياضية والإعلامية والتربوية طيلة أكثر من 60 عاما.

وتحدث في الحفل نجل الفقيد بامدهف، محمد عوض، الذي شكر جميع من ساهم في إنجاح فعالية إحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل والده، مثمنا دور مجموعة شركات هائل سعيد أنعم، عبر شركة صوامع الغلال (السنابل) في طباعة مؤلف والده (عدن مهد الرياضة.. الولادة والانطلاقة)، بعد أن كان حلما راود والده الراحل.

فيما تطرق الصحفي الرياضي الدكتور جميل طربوش إلى تأثير الراحل عوض بامدهف على كل من تعامل معه، سواءً في مجال الإعلام الرياضي أو التربوي، وتبنيه للمواهب الرياضية والإعلامية وتشجيعها والدفع بها.

وشهد الحفل تكريم الفقيد عبر عائلته، من قبل وزارة الشباب والرياضة بأعلى درع تقدمه الوزارة، بالإضافة إلى تكريم نادي التلال للفقيد، كما عُرض خلال الفعالية ريبورتاج عن حياة الراحل عوض بامدهف (عميد الإعلام الرياضي في عدن) تحدث عن إسهاماته التربوية والرياضية والإعلامية.