آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-08:45م

أخبار المحافظات


جواد يلتقي قيادة فرع الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل محافظة المهرة

الخميس - 28 سبتمبر 2023 - 04:02 م بتوقيت عدن

جواد يلتقي قيادة فرع الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل محافظة المهرة

(عدن الغد)خاص:

التقى الاستاذ ادهم جواد القائم باعمال رئيس الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب صباح يوم الاربعاء في مبنى ديوان محافظة المهرة كلا من الاستاذ فائز علي حسين بلحاف مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل و  قيادة فرع الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب ممثلة  بالشيخ الاتنين سهيل بن ساهل رئيس فرع الاتحاد والاستاذ فهد السيفي المسؤول المالي  لمناقشة  خطة عمل الاتحاد العام التي اعدها جواد للترتيب والتحضير والتهيئة للمؤتمر الانتخابي العام الاول والذي يوليه جواد اهمية كبيرة للنهوض بمستوى الاتحاد للمراتب المتقدمة واستعادة ودورة الرائد بين الاتحادات و تأتي هذه الزياره لمحافظة المهرة حسب البرنامج المعد من قبل جواد لطرح وجهة نضرة لفروع الاتحاد بالمحافظات لانجاح المؤتمر وذلك  بالتنسيق مع مكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل .

من جانبه شكر الاستاذ فائز بلحاف مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل محافظة المهرة  جواد على زيارته التي تعتبر الاولى له على مستوى المحافظة  وعلى اهتمامه بتصحيح اوضاع الجمعيات المشاركة قبل دخولها  بالمؤتمر القادم وتحمله  مشقة السفر كل تلك المسافة  معتبرا هذه الخطوه في الاتجاه الصحيح لكون ترتيب اوضاع الجمعيات له اهمية كبرى لانجاح المؤتمر .

وبدوره شكر جواد القائم باعمال رئيس الاتحاد الاستاذ  بلحاف على استقبالهم والجلوس معهم وتسهيل اعمال الفرع والجمعيات السمكية في المحافظة  .

كما قدم جواد القائم باعمال رئيس الاتحاد  خطاب رسمي  للاستاذ بلحاف شارحا فيه كل الخطوات التي من شانها ترتيب اوضاع الجمعيات بالتنسيق مع فرع الاتحاد  .

ومن ناحيتهم قدمو  قيادة فرع الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب ممثلة بالشيخ الاتنين سهيل بن ساهل شكره وتقديره للاستاذ جواد والاستاذ بلحاف على اهتمامهم   وعلى روح التعاون والتسهيلات  الذي قدموه  لانجاح المؤتمر الانتخابي القادم .

مثمنا الدور الايجابي الذي يولية جواد لعرض وجهة نضره لجميع قيادة فروع الاتحاد بالمحافظات لما له من  اهمية ستساعد بالاسراع لعقد المؤتمر القادم  والذي بدوره سيتم نقل وجهه النظر والرؤية التي قدمها جواد لجميع قيادة الجمعيات السمكية في المحافظة والخروج بنتائج تفضي لانجاح المؤتمر .

وختاما تم الاتفاق على ان يسند الاستاذ بلحاف خطابات رسمية بموجب الخطاب المقدم له من قبل جواد ل رئيس فرع الاتحاد الشيخ الاتنين سهيل بن ساهل لتعميمها على كل الجمعيات السمكية في المحافظة لترتيب وضعها وتجهيز وثائقها لكي يتم تعميدها من قبل مكتب الشؤون.

حضر اللقاء من جانب فرع الاتحاد محافظة المهرة

١/الاستاذ فهد السيفي المسؤول المالي للاتحاد

٢/ الاستاذ حسن علي سعيد عضو المكتب التنفيذي ورئيس فرع الاتحاد سابقا.

ومن جانب الاتحاد العام

١/رياض عوض الشاؤوش عضو المكتب التنفيذي وامين عام تعاونية المكلا سابقا

٢/عبود فضل عبدالله احمد رئيس الدائرة القانونيه لفرع الاتحاد العاصمة عدن