آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-07:46م

أخبار المحافظات


باعبّاد يشارك في فعالية الورشة الختامية لمراجعة مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية بالمكلا

الخميس - 28 سبتمبر 2023 - 03:55 م بتوقيت عدن

باعبّاد يشارك في فعالية الورشة الختامية لمراجعة مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية بالمكلا

المكلا(عدن الغد)خاص:

شارك الأستاذ/ أمين عبد الله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت في الورشة الختامية لمراجعة مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن ضمن مكون تعافي قطاع التعليم في محافظة حضرموت والتي تدشنها منظمة سول للتنمية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبتمويل من الاتحاد الأوروبي.

وفي كلمته التي ألقاها في احتفالية التدشين أكد المدير باعبّاد على العلاقة الوطيدة بين مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) ومنظمة سول للتنمية والتي فتحت آفاقاً من التعاون بين الطرفين أثمر عن البرامج النوعية التي استهدفت الكوادر التربوية والتعليمية.

موضحاً أن تلك البرامج النوعية من شأنها الرفع من قدرات ومهارات تلك الكوادر بما يعود بالنفع عليهم وعلى جودة المخرجات التعليمية. متمنياً في ختام كلمته لهذه العلاقة اضطراد التقدم والتطور مستقبلاً بما يخدم الجانبين ويعزز من مستوى الشراكة بينهما.

من جانبه أوضح الأستاذ أسامة مكارم منسق المشروع بمحافظة حضرموت أن تنفيذ الأنشطة بجودة عالية من قبل منظمة سول يعتبر أولوية لتجويد ورفع قيمه الأثر الذي سينعكس على مخرجات التعلم.

هذا وهدفت الورشة إلى مراجعة مخرجات المشروع وأبرز التحديات والصعوبات ووضع التوصيات للمحافظة على مخرجات الأنشطة والبرامج التي تم تنفيذها في المراحل المختلفة تحت عنوان " ماذا بعد سيري".
حضر أعمال الورشة عدد من قيادات العمل التربوي والتعليمي بمكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت.