آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار المحافظات


المحافظ أبن الوزير يناقش مع مدير عام مديرية رضوم عدد من قضايا المديرية

الخميس - 28 سبتمبر 2023 - 06:50 ص بتوقيت عدن

المحافظ أبن الوزير يناقش مع مدير عام مديرية رضوم عدد من قضايا المديرية

شبوة((عدن الغد )) خاص

ناقش محافظ محافظةشبوةالشيخ عوض محمد أبن الوزير العولقي صباح هذا اليوم الأربعاء في مكتبه مع مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء جملة من القضايا منهافي مجال التربية والتعليم والطرقات وغيرها من القطاعات، المحافظ وجه ملف مدرسة عين بامعبد وإحالته إلى لجنة المناقصات للإعلان .

ووجه المحافظ مذكرة لمدير عام المديرية ومدير التربية بالمديرية بخصوص العجز في المعملين إلى مدير عام مكتب التربية بالمحافظة لمعالجة العجز ووضع الحلول المناسبة .

كما تم أيضاً تكليف الدائرة الفنية بالمتابعة والجلوس مع منفذ طريق مفرق الحامية رضوم ورفع ما تم فيه اجراءات بموجب تقرير لجنة تقييم المشاريع التي قد زارت الموقع بموجب تكليف المحافظ لتقييم كافة المشاريع .

من جانبه سلم مدير هيئة الأراضي برضوم المهندس خالد محسن المخطط الهيكلي لمدينة بئر علي لما من شانه تنظيم المدينة كونها واجهة سياحية للمحافظة والمديرية وكذا للحد من العشوائية .

وفي ختام اللقاء عبر مدير عام رضوم وكل الحاضرين عن شكرهم وعن تقديرهم للأخ المحافظ عن اهتمامه في ما تم طرحه لعدد من القضايا المرتبطة بحياة المواطنين في المديرية .

حضر اللقاء المهندس علي بن لكسر مدير عام الدائرة الفنية بالمحافظة والعميد علي ابوبكر السليماني قائد اللواء الثاني مشاة بحري والأستاذ عبدالله سالم باسردة مدير تربية رضوم والمهندس خالد محسن مدير هيئة الأراضي في رضوم والمهندس محمد عفيف رئيس القسم الفني في هيئة أراضي رضوم .