آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-03:00م

أخبار عدن


لجنة وزارة الإدارة المحلية تطلع على سير أداء مكتب الضرائب بعدن

الأحد - 24 سبتمبر 2023 - 01:39 م بتوقيت عدن

لجنة وزارة الإدارة المحلية تطلع على سير أداء مكتب الضرائب بعدن

(عدن الغد)خاص:

اطلعت اللجنة الرئيسية لوزارة الادارة المحلية برئاسة وكيل الوزارة لقطاع الرقابة معين محمود صالح، اليوم، من مدير عام مكتب الضرائب محافظة عدن عبدالحكيم معاون السباعي، على سير أداء المكتب وفروعه والمعوقات التي تواجه عملهم. 

واستمعت اللجنة، خلال نزولها الميداني، من مدير عام مكتب الضرائب، على نشاط المكتب بشأن الايرادات الضريبية المحلية والمشتركة وعلاقة مكتب الضرائب وفروعه بالمديريات، والمشاكل التي تعاني منها، و الايرادات المحلية للمحافظة، وآليات الربط الشبكي بين الفروع والادارة المحلية، كما استمعت اللجنة لمشاكل مدراء الفروع في مجالات ضرائب المهن الحرة، والعقارات، وعرض المشاكل تواجه الفروع.  

ورحب مدير عام مكتب الضرائب بعدن، باللجنة بالوزارية، وأكد على حرص قيادة مكتب الضرائب من تنفيذ كافة التوجيهات والعمل على النهوض بعمل الفروع بالمديريات لما من شأنه رفع محصلة الايراد الضريبي ومواجهة متطلبات المرحلة الراهنة . 

وابدى معاون، الاستعداد لتقديم كافة التسهيلات لإنجاح مهام اللجنة الميدانية، موضحاً أن المكتب  ماضياً بالخطوات المتعلقة بتقييم وتصحيح الاختلالات التي أفرزتها أزمة الحرب ومضاعفة جهودها لتحسين أوضاع المكتب وفروعه والارتقاء بسير الأداء العام بمختلف مجالات العمل الاداري والمالي والفني لعمل فروع مكتب الضرائب بعدن.