آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-03:12م
أخبار المحافظات

نائب محافظ لحج يلتقي مدير عام مديرية الحد للاطلاع على سير العملية القتالية بجبهة الحد

الخميس - 21 سبتمبر 2023 - 10:28 م بتوقيت عدن

نائب محافظ لحج يلتقي مدير عام مديرية الحد للاطلاع على سير العملية القتالية بجبهة الحد

لحج (عدن الغد) خاص:

التقى صباح اليوم الخميس نائب محافظ لحج الأمين العام للمجلس المحلي م/لحج الاستاذ/ "عوض بن عوض الصلاحي " بمدير عام مديرية الحد ا/  حسين احمد الجوهري بمبنى المجلس المحلي المؤقت وذلك من أجل الاطلاع على سير العملية القتالية وعزيمة الابطال المرابطين بالصفوف الأمامية في جبهة الحد.

 

واستمع الصلاحي إلى شرح مفصل ودقيق عن سير العملية القتالية وعن كافة الصعوبات والمعوقات التي تقف أمام الابطال المرابطين بميادين الشرف وكما استمع أيضاً إلى جميع احتياجات ومتطلبات جبهة الحد.

 

 وأشاد الصلاحي بالصمود الاسطوري والتضحيات التي يقدمها الابطال بجبهة الحد وتقديم أرواحهم دفاعاً عن الدين والوطن من مليشيات إيران الحوثية الغاشمة وكما أكد على ضرورة توحيد كافة القوات الجنوبية وتجهيز العتاد العسكري للتحول من وضع الدفاع إلى الهجوم وشن هجمات موسعة وطرد المليشيات الحوثية من جبهة الحد.

 

وأكد أيضاً أن السلطات المحلية بالمحافظة على راسهم اللواء "احمد التركي" تتابع التطورات بالجبهة ومطلعة على كافة الأحوال وإنها تبذل قصارى جهدها لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الابطال ...

 

واختتم "الصلاحي" حديثه أن يافع عصية ولن يتمكن الحوثي من أحتلال شبراً واحد منها ونهاية الحوثي ستكون وشيكة على جبهة الحد . 

 

ومن جانبه عبر "الجوهري" بشكره الكبير إلى كل مايقدمه الامين العام والسلطة المحلية من دعم معنوي ومادي ورفدهم المتواصل للجبهة وحرصهم الكبير ومتابعتهم الدائمة على أحوال المقاتلين واهتمامهم بشؤون الجرحى والشهداء.

 

*من احمد محمد