آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-02:54م
أخبار المحافظات

مدير التربية ورئيس قسم التعليم الأهلي ورياض الأطفال يزوران روضة 18 أغسطس بمودية

الخميس - 21 سبتمبر 2023 - 03:48 م بتوقيت عدن

مدير التربية ورئيس قسم التعليم الأهلي ورياض الأطفال يزوران روضة 18 أغسطس بمودية

مودية(عدن الغد)خاص:

قام مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية، الأستاذ سعيد محمد عبدالله، صباح اليوم الخميس، برفقة رئيس قسم التعليم الأهلي ورياض الأطفال الأستاذ محمد الذباح، بزيارة تفقدية لروضة 18 أغسطس للاطلاع على سير العملية التعليمية وكيفية استيعاب الأطفال للعام 2023-2024م وكان في استقبالهم إدارة الروضة.

وخلال الزيارة عقد مدير مكتب التربية والتعليم والوفد المرافق له اجتماع مع إدارة الروضة للإطلاع على احتياجاتها والصعوبات الني تواجه عملها.

بعد ذلك طاف مدير مكتب التربية والوفد المرافق له بالشعب التعليمية للأطفال ممثلة بالكبرى ثم الوسطى ثم الصغرى.

ووجه الوفد الزائر للروضة رسالة مناشدة لمدير عام المديرية الشيخ سمير الحييد وكذا المنظمات الدولية ممثلة بالهلال الأحمر الإماراتي للنظر لهذه الروضة العريقة واعطائها حقها لما تقوم به من عمل جبار في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

الجدير بالذكر أن روضة 18 أغسطس تحوي ما يقارب أكثر من 400 طفل وطفلة، والعمل فيها يسير على أكمل وجه من خلال التقويم وتعديل السلوك والتوجيه الصحيح للأطفال، علما أن هذه الروضة تفتقد لبعض المعوقات ومنها المربيات، وهي قائمة على أكثر من 16 متطوعة يقمن بالعمل على اكمل وجه إضافة إلى المعلمات الأساسيات الموجودات في الروضة ومع ذلك فهي تحتاج للدعم من خلال توظيف مربيات وترميم الممرات والسقوف وطاقة شمسية وجهاز حاسوب وطابعة.

رافقهم في الزيارة كلا من رئيس قسم الأحصاء أ. محمد القمادي ورئيس قسم التعليم التعويضي أ. الخضر الحداد ورئيس فريق التوجي أ. محمد سميح.


#الإعلام_التربوي_مودية