آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-09:33ص

أخبار عدن


رئيس جامعة عدن يدشن عملية صرف بيانات الدرجات لخريجي هذا العام في كلية اللغات والترجمة

الثلاثاء - 19 سبتمبر 2023 - 04:40 م بتوقيت عدن

رئيس جامعة عدن يدشن عملية صرف بيانات الدرجات لخريجي هذا العام في كلية اللغات والترجمة

عدن(عدن الغد)خاص.

دشن معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم، صرف بيانات الدرجات لخريجي كلية اللغات والترجمة للعام الجامعي (2022-2023م) لأكثر من (373) طالب وطالبة. 

وخلال التدشين، القى رئيس الجامعة كلمة أشاد من خلالها بالجهد الدؤوب لعمادة الكلية، التي كانت ولا زالت تسارع الى تقديم كل ماهو جديد من ورش علمية وحراك تنويري على كافة المستويات. 

وثمن عاليًا الجهود التي تقوم بها الكلية من تأهيل لأعضاء الهيئة التدريسية وتحديث البرامج العلمية بشكل متواصل يتواكب مع تطورات المرحلة لتخريج كوادر علمية مؤهلة الى سوق العمل. مشيرًا الى ان كلية اللغات والترجمة تُعد هي الكلية الأولى على مستوى الجامعات الحكومية التي تسلّم الخريجين بيان الدرجات بهذه السرعة. 

من جانبه أكد الأستاذ الدكتور، جمال محمد الجعدني، عميد كلية اللغات والترجمة، على ان جامعة عدن، هي أول جامعة على المستوى المحلي التي استطاعت أن تصدر بيانات التخرج لطلابها في نفس عام التخرج. 

منوهًا، الى انه وفي القريب العاجل سيتم تدشين صرف الشهادات الجامعية لكافة خريجي العام الجامعي (2022-2023). 

وقال عدد من الطلاب والطالبات خريجي الكلية، ان عملية صرف بيانات الدرجات بهذه السرعة ستعمل على تسهيل العديد من معاملات التوظيف للاندماج في سوق العمل حيث وان مخرجات كلية اللغات والترجمة لها طلب كبير في سوق العمل المحلية والعربية.

وعبّر كثير من الخريجين وأولياء الأمور عن شكرهم وتقديرهم لرئاسة جامعة عدن وعمادة كلية اللغات والترجمة على كل الجهود وحسن التعامل الراقي مع جميع الطلاب